رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث مروع في أسيوط

بسبب السرعة الزائدة..
بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث مروع بأسيوط

أصيب 4 أشخاص في تصادم تروسكلين بمدخل قرية المشايعة بمركز الغنايم بمحافظة أسيوط وتم نقلهم إلى مستشفى الغنايم المركزي.

تصادم تروسكلين بسبب السرعة الزائدة

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد ورود بلاغ من مستشفى الغنايم المركزي بوصول 4 أشخاص مصابين   باصابات متفرقة إثر تصادم تروسكلين بسبب السرعة الزائدة، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 أشخاص لاتهامهم بتوزيع  "المواد المخدرة" من الهيروين والشابو " الايس " بنطاق مركزي أسيوط والفتح وحولوا مسكن احدهم إلى مركزا لتوزيع تجارتهم الإجرامية الجملة والقطاعي على عملائهم مستخدمين وسائل نقل ومواصلات مختلفة حتى ذاع سيطهم في محافظة أسيوط.

بداية سقوط تجار الكيف عندما وصلت معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات منطقة أسيوط بقيام كلا  " عماد. م. ج " و" عمرو.م. أ " و" إيهاب. أ. م " و" سيد. ع. س " بالاتجار بالمواد المخدرة " الهيروين والشابو الايس " بالجملة والقطاعي عن طريق تجهيزها بمنزل المتهم الأول وتوزيعها على عملائهم بدائرة مركزي أسيوط والفتح.

على الفور تم تشكيل بحث برئاسة الرائد إسلام إبراهيم علي مفتش منطقة وسط الصعيد منطقة أسيوط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات وتوصلت التحريات إلى صحة المعلومات التي وصلت للإدارة بقيام المتهم الأول بمزاولة نشاطه الغير شرعي في تجارة وترويج المواد المخدرة بصورتي " الجملة والقطاعي " وخاصة جوهر الهيروين والشابو " الايس " ويقوم بترويجها على عملائه بمركزي أسيوط والفتح مستخدما في ذلك العديد من وسائل النقل والمواصلات المختلفة متخذا من مسكنه مركزا للتوزيع.