رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط 5 طلاب بكليتي الطب والصيدلة بـ80 طربة حشيش في سوهاج

ضبط حشيش مخدر بحوزة
ضبط حشيش مخدر بحوزة 5 طلاب في سوهاج

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، 5 طلاب جامعيين (3 شباب وفتاتين) بكليتي الطب والصيدلة، بحيازتهم مواد مخدرة بدائرة مركز طما شمالي سوهاج، كانوا في طريقهم غلى محافظة أسيوط.

ضبط 5 طلاب بحوزتهم 80 طربة حشيش في سوهاج

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تبلغ إلى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، من العميد أحمد المنشب مدير إدارة مكافحة المخدرات فرع سوهاج، يفيد بتمكن ضباط الإدارة بالتعاون مع ضباط مباحث مركز شرطة طما، من ضبط (5 أشخاص) بحيازتهم مواد يشتبه أنها لجوهر الحشيش المخدر في أحد الكمائن بدائرة المركز.

وكشفت تحريات ضباط مكافحة المخدارت فرع سوهاج وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أن المتهمين المضبوطين هم كل من: (طالبين يقيمان بمدينة سوهاج، وطالبتين تقيمان بدائرة مركز شرطة دارالسلام، وطالب يقيم بدائرة مركز طما)، وتبين أنه ضبط بحوزتهم (80 طربة يشتبه أنها لجوهر الحشيش المخدر).

كما تبين من خلال مناقشتهم أن المذكورين كانوا في طريقهم إلى محافظة أسيوط، وأقروا بحيازتهم للمضبوطات، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة× تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.