رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول رد فعل من مدرب تونس علي أزمة عصام جمعة وسيف الجزيري

أول رد فعل من مدرب
أول رد فعل من مدرب تونس علي أزمة عصام جمعة وسيف الجزيري

في أول رد فعل رسمي منه رفض جلال الدين القادري، المدير الفني للمنتخب التونسي، التعليق على أزمة الدولي السابق عصام جمعة والتي أثارها مؤخرًا وكان طرفًا فيها سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك.

ويستعد منتخب تونس لخوض مباراة هامة ومفصلية أمام فرنسا،  غدًا، الأربعاء، الموافق 30 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان عصام جمعة قد قال في تصريحات إذاعية أن وجيه الجريء شقيق وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، قد تدخل في قائمة تونس لكأس العالم، وهو سبب تواجد سيف الجزيري مهاجم الزمالك مع نسور قرطاج في المونديال، لأن الجزيري قد أقرض مبلغ من المال لشقيق رئيس الاتحاد ولولا ذلك كان سيتم اختيار سعد بقير.

مدرب تونس: احترم عصام عبده 

وقال القادري على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا تعليق على تصريحات عصام جمعة، أحترم عصام جمعة كهداف تاريخي لمنتخب تونس في كأس العالم."

وأضاف جلال القادري: "نشعر بالأسف لمثل هذه التصريحات ولا أريد التعليق عليها، نعيش أجواء مليئة بالاحترام وهدفنا واضح ويكمن في أن نسعد الجماهير. لا أقدر على السيطرة على الأجواء خارج المعسكر ولا أعلم الغاية من مثل هذه التصريحات."

نتائج تونس بعد جولتين في المونديال 

منتخب التونسي خسر من نظيره الأسترالي بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، ليفشل المنتخب التونسي في تحقيق أي فوز بعد جولتين من دور المجموعات عقب تعادله سلبيا مع الدنمارك في الجولة الأولى.

 فرص صعود تونس لدور الـ16 

ولا بديل لنسور قرطاج سوى الفوز مع انتظار نتيجة الدنمارك ضد أستراليا لتحديد مصيره من الصعود.