رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على المنتخب السويسري

كاسيميرو يقود منتخب البرازيل لحصد بطاقة التأهل لدور الـ16 في كأس العالم

كاسيميرو يقود منتخب
كاسيميرو يقود منتخب البرازيل

نجح المنتخب البرازيلي، في الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما فاز اليوم الاثنين، على نظيره المنتخب السويسري بهدف دون رد.

كاسيميرو يقود منتخب البرازيل

أقيمت مباراة منتخبي البرازيل وسويسرا، اليوم الاثنين، على ملعب 974 ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022.

ونجح كاسيميرو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرازيل، في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

حسم منتخب البرازيل تأهله لدور الـ16 بمونديال 2022، بعدما حقق فوزًا هامًا على منتخب سويسرا بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ملعب «974»، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

وبدأت مباراة البرازيل وسويسرا، بشكل حذر بين الطرفين، حيث حرص كل منتخب من المنتخبين على عدم استقبال أي أهداف من المنتخب الآخر.

ومع مرور الدقائق، بدأ كلا المنتخبين في تبادل الهجمات، فيما امتلك منتخب البرازيل الكرة بشكل نسبي مع تنظيم عدة هجمات فشل المهاجم ريتشارليسون في تحويلها إلى أهداف.

وتواصل طوفان هجمات منتخب البرازيل في الشوط الأول مع مرور الدقائق، حيث امتلك الكرة واستحوذ على مجريات اللعب، خاصة مع النصف الثاني من الشوط الأول.

وألغى الحكم السلفادوري إيفان أرسيدس هدفا سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور في شباك نظيره منتخب سويسرا بالدقيقة 64 من زمن المباراة بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 6 نقاط جمعها من الانتصار في أول مباراتين بالبطولة ليحجز بطاقة التأهل للدور التالي.

بينما يأتي منتخب سويسرا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على حساب الكاميرون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.