رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس 3 أشخاص بتهمة الاعتداء الجنسي على أجنبية بالغربية

حبس 3 أشخاص بتهمة
حبس 3 أشخاص بتهمة الإعتداء الجنسي على سيدة بالغربية

قررت نيابة قسم ثالث المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حبس 3 متهمين قاموا بإستدراج سيدة مقيمة بمحافظة الجيزة وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، بدعوى توفير فرصة عمل لها، إلى منزل أحدهم، والتعدي عليها جنسيا دون رضاها، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية، بكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثالث المحلة من إحدى السيدات، التي تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، ومقيمة بالجيزة، يفيد بمشاهدتها إعلانا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعلن عن توفير فرص عمل، وأنها تواصلت مع القائم على إدارة الموقع والذى طلب منها التوجه لمدينة المحلة لمقابلته للعمل.

وأوضحت أنها تقابلت معه بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة، وأنه اصطحبها بمركبة (توك توك) قيادة أحد الأشخاص إلى منزل أحدهم بدائرة مركز شرطة المحلة وقام أحدهم بالتعدي عليها دون رضاها.

وبالتحري وجمع المعلومات تم تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم مركبة "التوك التوك"، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

وفي سياق متصل أصدر اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية اليوم، حركة تنقلات محدودة بين عدد القيادات بأقسام الشرطة المختلفة بطنطا ومديرية الأمن. 

شملت العقيد محمد حماد من نائب مأمور قسم أول طنطا إلى مأمور قسم ثان طنطا والعقيد أحمد حماد من مأمور قسم شرطة المرافق إلى مأمور قسم الترحيلات والعقيد عبد القادر رزق خليل من مأمور قسم ثان طنطا إلى مأمور قسم المرافق والعميد أحمد جمعة من رئيس قسم شئون الخدمة بالمديرية إلى رئيس قسم حقوق الإنسان بالمديرية والعميد أحمد علام من رئيس قسم حقوق الإنسان بالمديرية إلى رئيس قسم شئون الخدمة بمديرية أمن الغربية.