رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شتمتها وضربتها في المدرسة.. حكاية تعدي موظفة تطعيم على تلميذة ابتدائية

تفاصيل تعدي موظفة
تفاصيل تعدي موظفة تطعيم على تلميذة

اشتكى أحمد علي كامل، من تعدي موظفة تطعيم على تلميذة ابتدائية بمدرسة قرية المحروسة الابتدائية المشتركة، التابعة لدائرة مركز قنا، موضحًا في شكواه لوزير الصحة أن موظفة التطعيم تعدت على ابنته بالشتم والضرب، أثناء إجراء عملية التطعيم داخل المدرسة.

تفاصيل تعدي موظفة تطعيم على تلميذة ابتدائية 

وتعود قصة تعدي موظفة تطعيم على تلميذة ابتدائية، إلى يوم الأحد 23 أكتوبر الجاري، حيث تواجد التلميذة داخل مدرسة المحروسة الابتدائية المشتركة، وحضرت لجنة التطعيمات لتطعيم التلاميذ وأثناء سير عملية التطعيمات قامت موظفة تُدعى «ع» والمسؤولة عن التطعيم بالتعامل بقسوة مع التلميذة تسنيم والتعدي عليها بالضرب والشتم، وفقًا لرواية والدها.

حالة من الرُعب والخوف أصابت «تسنيم» تلميذة الابتدائية، وعلى إثرها دخولت في حالة نفسية سيئة، رافضة الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى.

وناشد والدها جميع المسئولين بالمحافظة باتخاذ اللازم نحو هذه الموظفة لرد اعتبار ابنته، مشيرًا إلى أن هذه الواقعة حدثت في وجود إدارة المدرسة وتلاميذ الفصل.

التحقيق في واقعة تعدي موظفة تطعيم على تلميذة 

استجاب وكيل وزارة الصحة في محافظة قنا، الدكتور راجي تواضروس، لشكوى ولي الأمر، واتخذ قرار بشأن تعدي موظفة تطعيم على تلميذة ابتدائية بمدرسة المحروسة الابتدائية المشتركة، وإحالة الموظفة إلى الشئون القانونية بعد اتهامها من ولي أمر التلميذة، للتأكد من صحة الواقعة.

وقال وكيل وزارة الصحة في قنا إنه فور تلقيه الشكوى من ولي أمر يتهم فيها موظفة التطعيم بالتعدي على ابنته بالضرب والسب، أمر بإحالة الواقعة بأكملها للتحقيق العاجل للتأكد من صحة الواقعة، موضحًا أنه إذا ثبت ما جاء في الاتهام سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد موظفة التطعيم.

خناقة داخل مدرسة لغات في شبرا

تجدر الإشارة إلى تداول مستخدمو السوشيال ميديا، منذ أيام، مقطع فيديو خناقة طالبين بمدرسة لغات بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الأمر الذي أثار حالة من الخوف والذعر بين الطلاب.

وتعود القصة إلى وجود خلافات قديمة بين طالبين بالمدرسة أحدهما بالمرحلة الإعدادية والآخر بالمرحلة الثانوية، وكانا قد تعديا على بعضهما بالأحزمة في مشاجرة قديمة، وقررت المدرسة فصلهما لمدة أسبوع، بعد استدعاء ولي أمر كلًا منهما.

أمس كان موعد خناقة الطالبين، بعد عودتهما إلى المدرسة بعد قضاء عقوبة الفصل، ألا أنهما تربصا لبعضهما ونشبت بينهما مناوشات أسفرت عن المشاجرة الجديدة، والمتداول بشأنها مقطع الفيديو على السوشيال ميديا.

وتلقت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، سماح إبراهيم، تقريرًا من مدير إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، خالد الشربيني، بشأن تفاصيل خناقة طالبين بمدرسة لغات بشبرا، بعد تداول مقطع فيديو من داخل مدرسة شبرا البلد الرسمية للغات، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يظهر خناقة بين طالبين بالمدرسة.