رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضربوا بعض بالأحزمة.. تفاصيل خناقة طالبين بمدرسة لغات في شبرا الخيمة

خناقة بالأحزمة داخل
خناقة بالأحزمة داخل مدرسة شبرا البلد للغات

تداول مستخدمو السوشيال ميديا مقطع فيديو خناقة طالبين بمدرسة لغات بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الأمر الذي أثار حالة من الخوف والذعر بين الطلاب.

حكاية خناقة طالبين بمدرسة لغات بشبرا الخيمة 

وتعود القصة إلى وجود خلافات قديمة بين طالبين بالمدرسة أحدهما بالمرحلة الإعدادية والآخر بالمرحلة الثانوية، وكانا قد تعديا على بعضهما بالأحزمة في مشاجرة قديمة، وقررت المدرسة فصلهما لمدة أسبوع، بعد استدعاء ولي أمر كلًا منهما.

أمس كان موعد خناقة الطالبين، بعد عودتهما إلى المدرسة بعد قضاء عقوبة الفصل، ألا أنهما تربصا لبعضهما ونشبت بينهما مناوشات أسفرت عن المشاجرة الجديدة، والمتداول بشأنها مقطع الفيديو على السوشيال ميديا.

وتلقت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، سماح إبراهيم، تقريرًا من مدير إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، خالد الشربيني، بشأن تفاصيل خناقة طالبين بمدرسة لغات بشبرا، بعد تداول مقطع فيديو من داخل مدرسة شبرا البلد الرسمية للغات، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يظهر خناقة بين طالبين بالمدرسة.

رعب بسبب خناقة طالبين بمدرسة لغات بشبرا 

وكشف التقرير عن نشوب مشاجرة بين طالبين بمدرسة شبرا البلد الرسمية للغات، وحدوث حالة هرج وتجمع للطلاب بفناء المدرسة حتى تدخل أحد المدرسين، وتمت السيطرة على الوضع وإخطار الأجهزة الأمنية، وحُرر محضر بالواقعة واستدعاء ولي أمر الطالبين المتشاجرين، وانتهت الواقعة بالتصالح، ووقع ذويهما على تعهد بحسن رعايتهما.

أوضح «الشربيني»، أن الطالبين تعديا على بعضهما بالأحزمة، وتم فصلهما في وقت سابق لمدة أسبوع بسبب خلافات بينهما، وعقب عودتهما تشاجرا.

وأضاف مدير إدارة غرب شبرا الخيمة، أن المشاجرة كانت أمس الأربعاء بين طالبين أحدهما في المرحلة الاعدادية والآخر في المرحلة الثانوية، وتم تداولها رواد السوشيال ميديا حيث حُرر محضر بالواقعة وتسليمها وولي أمرهم لجهات التحقيق حيث جرى الصلح بينهما، وجار اتخاذ الإجراءات الإدارية من قبل الإدارة والمدرسة في الواقعة حيث تصل العقوبات للفصل من المدرسة.

وكانت أجهزة أمن القليوبية قد تلقت بلاغا من إدارة مدرسة شبرا البلد الرسمية للغات بنشوب مشاجرة بين طالبين بالمرحلة الإعدادية والثانوية بالمدرسة اثر خلافات بينهما بفناء المدرسة وحاولا إحدى الطرفين التعدى بالضرب بالحزام على الآخر، وتدخل مسؤولي المدرسة وتم فض المشاجرة، واستدعاء الأجهزة الأمنية بالقليوبية وحرر محضر إثبات حالة وأمام جهات التحقيق تصالح طرفي المشاجرة.