رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تداول فيديو له.. الداخلية تكشف قصة الطفل المدخن للحشيش في البحيرة

طفل يدخن سيجارة حشيش
طفل يدخن سيجارة حشيش في البحيرة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط 3 أشخاص وطفل، عقب ظهورهم في فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي حال قيام الأخير بشعال سيجارة ملفوفة بجوهر الحشيش المخدر وتدخينها في حفل عُرس بدائرة مركز شرطة أبو المطامير.

طفل يدخن سيجارة حشيش في البحيرة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يظهر خلاله بعض الأشخاص من بينهم (طفل) حال قيامه بإشعال سيجارة وتدخينها ويشتبه بإحتوائها على مواد مخدرة.

وتبين من خلال تحريات ضباط أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن البحيرة أن الواقعة حدثت خلال حفل عُرس بدائرة مركز شرطة أبو المطامير بالبحيرة، وتم رصد وتحديد الأشخاص والطفل الظاهرين بمقطع الفيديو وهم: (3 أشخاص - الطفل "سن 10سنوات").

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة عن أن الطفل معتاد حضور الاحتفالات بدائرة مركز شرطة أبو المطامير، لعمل استعراض مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، وأمكن ضبطهم، وتم استدعاء والد الطفل، وبمواجهته أيد ما جاء بالفحص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.