رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"سابت العيال وعايزة فلوس".. تفاصيل جديدة يكشفها المتهم بطعن طليقته في شبرا

تفاصيل جديدة يكشفها
تفاصيل جديدة يكشفها المتهم بطعن طليقته في شبرا

قررت جهات التحقيق بشمال القاهرة، حبس المتهم بطعن طليقته والشروع في قتلها بطعنة نافذة، بسبب طلبها أموالًا للإنفاق على أبنائها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت جهات التحقيق باستعجال تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة وأسبابها، والاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليها لاستجوابها والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.

طعن طليقته لتسقط غارقة في دمائها

البداية بتلقي قسم شرطة روض الفرج، بلاغًا من أحد الأشخاص يتهم فيه جاره بطعن طليقته، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين إصابة سيدة بطعنة نافذة في البطن على يد طليقها حيث قام بطعن طليقته لتسقط غارقة في دمائها.

طلبت منه أموالًا للإنفاق على صغارها

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بسبب نشوب مشادة كلامية بينه وبين طليقته التي حضرت إلى منزله وطلبت منه أموالًا للإنفاق على صغارها، ليستل سكينًا ويقوم بطعن طليقته طعنة نافذة في البطن، وقال: “كانت جايالي البيت واتخانقت معايا على فلوس للعيال فضربتها”.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بطعن زوجته، ونقلت المجني عليها لمستشفى القصر العيني لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

وفي سياق متصل، ألقت الأجهزة المختصة؛ القبض على شخصين من سكرتارية محكمة شمال القاهرة، بعدما أشارت التحريات التي أجرتها إلى اتهامهما بتلقي مبالغ مالية والحصول عليها، مقابل تسهيلات في قضايا منظورة أمام المحاكم، وطلب إذن من الجهات المختصة، بالحصول على إذن لضبط المتهمين.

وتواصل الأجهزة الرقابية وجهات التحقيق؛ جهودها للوقوف على التفاصيل الكاملة لأطراف القضية، وبيان دور كل متهم على حدة، بعد مواجهتهما بالتحريات والتسجيلات التي أجريت بالقضية.

كشفت التحقيقات؛ قيام السكرتيران المتهمان، بتقاضي رشاوى من المحامين، وحصولهما على تلك الرشاوى للحكم بالبراءة في قضايا خاصة بالقاهرة، وكذلك للحصول على قرارات إخلاء سبيل لبعض المتهمين في الحبس الاحتياطي.