رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جدبدة بشأن المتهمين بالشروع في قتل قهوجي بسبب ثمن الحلاقة بالقليوبية

تطورات جدبدة بشأن
تطورات جدبدة بشأن المتهمين بالشروع في قتل قهوجي بالقليوبية

جدد قاضى المعارضات بمحكمة الخصوص الجزئية بمحافظة القليوبية، حبس شقيقين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لشروعهم فى قتل قهوجى بسب الخلاف على ثمن الحلاقة، مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الدمرداش بالقاهرة، باستقبال شخص مصاب بجروح قطعية بالوجه، وجرى حجزه للعلاج.

بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة 

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين إصابة "و ح خ"، 44 سنة، قهوجي، مقيم السلام بالقاهرة، بجروح قطعية بالوجه، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين "ر س خ"، 34 سنة، حلاق، وشقيقه "م س خ"، 33 سنة، سباك، ومقيمان دائرة القسم، بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، وتدخل الثاني لمناصرة شقيقه وأحدثوا إصابة المجني عليه باستخدام سلاح أبيض "كتر".

وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله.

ضبط 25 عاطل في حملة أمنية

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط 25 عاطلا، خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

جاء ذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها، وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية
وأسفرت الحملة عن ضبط 25 عاطلا بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها وشبين القناطر والخصوص، بحوزتهم 6 أسلحة نارية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وكمية من المواد المخدرة المتنوعة "الهيروين، والحشيش، الاستروكس، الشادو، والأيس، وأقراص مخدرة، والكوكايين".

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه الحملات أقروا جميعا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.