رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحرق عمه وأبناءه الثلاثة بسبب خلافات الميراث في القليوبية

وفاة شاب في واقعة
وفاة شاب في واقعة إشعال عاطل النيران في عمه وأبنائه بالقليوب

لقي أحد المصابين في واقعة قيام شخص بالقليوبية بإلقاء زجاجة جاز مشتعلة على رجل و3 من أبنائه بقرية ميت العطار بمركز بنها، إثر خلافات معهم بسبب الميراث مصرعه متاثرا بإصابته بحروق.

وأمر قاضى المعارضات بمحكمة بنها الجزئية بتجديد حبس المتهم في واقعة إلقائه زجاجة جاز مشتعله علي عمه وأولاده الثلاثة بسبب خلافات الميراث  15 يومًا. 
كانت أجهزة الأمن بالقليوبية تلقت إخطارا من مركز شرطة بنها، بورود بلاغ من مستشفى كفر شكر المركزي، باستقبال 4 حالات إصابة بحروق متفرقة في الجسم، لمزارع و3 من أبنائه، بعد مهاجتمهم من قبل ابن شقيق المصاب الأول، بزجاجة جاز مشتعل،ة بسبب الخلافات في قرية ميت العطار مركز بنها.

وانتقلت أجهزة مباحث القليوبية للمكان، وتبين إصابة كل من: “فودة. أ”، مزارع وأبنائه “عبد الفتاح، وأحمد، وإسلام” بحروق متفرقة في الجسم، إثر تعدي "محمد. ي"، ابن شقيق المصاب الأول، عليهم بإلقاء زجاجة مشتعلة تجاههم بسبب خلافات الميراث بين الطرفين.
وكشفت التحريات عن أن المتهم كان يركب دراجة نارية، وبحوزته زجاجة الجاز المشتعلة، وأنه ألقاها على المجني عليهم في منزلهم، ما أصابهم بحروق مختلفة.

كما أضافت التحريات أنه يوجد خلافات عائلية بين المتهم والمجني عليهم، بسبب شقة في عقار يملكه المصاب الأول، وأنه حدثت مشاجرة بينهم، فتوعد المتهم المجني عليهم بالانتقام، وهاجمهم بزجاجة جاز مشتعلة. 

أسفرت الواقعة عن إصابة المجني عليهم الأربعة، وجرى على الفور نقلهم لمستشفى كفر شكر المركزى، حيث تقرر خروج اثنين منهم، فى نفس اليوم، وإحالة المصابين الآخرين لأحد المستشفيات المتخصصة بالحروق، قبل أن تعلن وفاة أحدهما اليوم، وهو المدعو عبد الفتاح، حيث صرحت جهات التحقيق بدفنه.