رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فلاح يقتل شخص رميًا بالرصاص في القليوبية.. وتطورات جديدة بشأن المتهم

فلاح يقتل شخص رميا
فلاح يقتل شخص رميا بالرصاص في القليوبية

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، الدائرة السابعة برئاسة المستشار أشرف فتحي ويصا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عامر حلمي، وعمرو محمد عبد الوهاب مخلوق، وأمانة سر عاصم طايل، تأجيل نظر قضية مقتل شخص على يد فلاح لـ الثاني من ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

كان المستشار أمجد المنوفي- المحامي العام لنيابات جنوب بنها الكلية، قد أحال المتهم "أشرف سيد.أ.ش" 50 سنة، يعمل فلاح، إلى محكمة الجنايات بمحكمة استئناف طنطا "مأمورية شبرا الخيمة" وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 22926 لسنة 2021 والمقيدة برقم 3124 لسنة 2021 کلي نيابة جنوب بنها.

بداية الواقعة 

بدأت الواقعة يوم 2021/7/22، بدائرة مركز القناطر الخيرية، محافظة القليوبية، بتلقي رئيس مباحث مركز شرطة القناطر بلاغًا يفيد بالعثور على جثة "عبد الفتاح محمد. ع" غارقا في دمائه، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة للمعاينة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن الوصول للمتهم، وأتضح ارتكابه للواقعة وقتل عمدا المجني عليه مع سبق الإصرار والترصد وعقد العزم على قتله، آثر خلافات سابقة بينهما، وأعد لذلك الغرض سلاح ناري "طبنجة" وتوجه إلى حيث أيقن مكان تواجده وما أن ظفر به حتى أطلق صوبه عدة أعيرة نارية استقرت برأسه قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الطب التشريحية المرفق بالتحقيقات.

وعقب التحريات أمكن ضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري "مسدس" وذخائر" أربعة طلقات" مما تستعمل على السلاح الناري موضوع الاتهام السابق لاعتداء على المجني عليه دون مسوغ قانوني، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.