رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الداخلية» تقتحم دواليب الكيف وتضبط كميات من الهيروين والبانجو في القليوبية

«الداخلية» تقتحم
«الداخلية» تقتحم دواليب الكيف وتضبط كميات من الهيروين والبان

شنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

ضبط 12 متهما

جاء ذلك، فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأسفرت الحملة، بقيادة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 12 قضية اتجار فى المواد المخدرة، وضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 12 متهم لعدد 5 منهم معلومات جنائية.

كما أسفرت الحملة، عن تنفيذ 7264 حكما قضائيا متنوعا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما شملت الحملة عدة أقسام ومراكز بمدن بنها وطوخ وشبين القناطر وقها وكفر شكر، وأسفرت الحملة عن ضبط 11 عاطلًا بحوزتهم كمية من المواد المخدرة منها 1200 جرام استروكس، و590 جرام هيروين، وكمية من الأقراص المخدرة، و350 جرام شادو، وعدد 6 أسلحة نارية وذخائر من ذات العيار، ومبالغ مالية.

بمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم الأثمة، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بالتحفظ على المضبوطات والمتهمين لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.