رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص بطلق ناري على يد مجهولين بكفر شكر في القليوبية

إصابة 3 أشخاص بطلق
إصابة 3 أشخاص بطلق ناري على يد مجهولين بكفر شكر في القليوبية

شهدت قرية عزبة العرب التابعة لمركز ومدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية واقعة إطلاق نيران على بعض شباب القرية، مما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر شكر، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع إطلاق نيران من مجهولين ملثمين داخل القرية وحدوث حالة من الفزع وإصابة بعض الأشخاص وفروا هاربين بدراجة نارية تجاه الطرق الزراعية الملاصقة للقرية. 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتبين من التحريات الأولية أن واقعة إطلاق الرصاص داخل القرية من قبل ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة نارية وجار ملاحقتهم وضبطهم للحفاظ على الأمن داخل القرية وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مصرع واصابة شخصين في حادث انقلاب مروع

وفي سياق متصل، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر إثر إنقلاب سيارة جامبو محملة بكراتين بنطاق مدينة قليوب، جرى نقل الجثة والمصاب للمستشفى العام تحت تصرف النيابة، والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها والتحفظ على السيارة المتسببة بالحادث.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة جامبو محملة بكراتين بنطاق مدينة قليوب، وانتقل على الفور الأجهزة الأمنية وتبين وفاة شخص وإصابة آخر، وتم نقلهما لمستشفى قليوب وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.