رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة الاعتداء على شاب ودفنه حيا في مقابر القليوبية

حقيقة الإعتداء على
حقيقة الإعتداء على شاب ودفنه حيا في مقابر القليوبية

كشفت تحقيقات النيابة في قضية «سائق الميكروباص» الذي تم الاعتداء عليه من 3 أشقاء في منطقة القناطر بالقليوبية تفاصيل جديدة بشأن الواقعة، حيث أكدت زوجة السائق خلال التحقيقات أن زوجها تم دفنه بالمقابر مع الموتى وهو حي، واستولوا منه على الميكروباص و مبلغ 37 ألف جنيه».

بدأت القصة أثناء مرور المجني عليه عند نزلة الوراق، حيث حضر إليه مجموعة من الأشخاص وقاموا بفتح باب السيارة وأجبروه على القيادة والذهاب بهم إلى منطقة القليوبية وتحديدًا في مقابر قليوب، وبعدها أجبروه على النزول من السيارة بعدما قاموا بضربة على وجهه بآلة حادة، فضلًا عن ضربة على رأسه».

قاموا بوضعه داخل المقابر حيًا مع الموتى، لمدة ما يقرب من 3 ساعات

ولم يكتف المتهمون، بضرب السائق بل قاموا بوضعه داخل المقابر حيًا مع الموتى، لمدة ما يقرب من 3 ساعات،"وخلال ذلك قال أحد المتهمين للسائق "ايه عاجبك النوم عندك ولا نموتك خالص"، وبعدها قاموا بإخراجه من المقابر واصطحابه إلى مكان مهجور وأجبروه على الإمضاء على إيصالات أمانة واستولوا على السيارة الميكروباص وتركوه».

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهمين قاموا بعد ذلك بتهديد المجنى عليه في حالة ذهابه إلى القسم للإبلاغ عنهم سوف يتم التخلص منه.

غادر السائق مكان اختطافه بالقليوبية في حالة نفسية سيئة، وهرول مسرعًا إلى النيابة العامة، ولكن حرس النيابة أرشده بالتوجه إلى قسم الشرطة، لتحرير محضر، وخلالها وجد رئيس المباحث والمأمور داخل النيابة، وعندما سمعوا شكواه توجه بصحبتهم إلى قسم الشرطة وتم تحرير محضر داخل القسم، وبعدها نجحت الأجهزة الأمنية في إعادة السيارة وتم القبض على المتهمين وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.