رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هشم رأسها بـ"حديدة" ثم خنقها

تحرش وتهديد بالقتل.. التفاصيل الكاملة لمقتل فتاة بورسعيد على يد خطيبها

مقتل فتاة بورسعيد
مقتل فتاة بورسعيد على يد خطيبها

شهدت عمارة الحديدي بـ محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، واقعة مقتل فتاة على يد خطيبها خنقا إثر خلافات بينهما.

القاتل علم أنها بمفردها في المنزل فذهب إليها وقتلها خنقًا

أكد شهود عيان أن الفتاة تعمل في منطقة الاستثمار مع خطيبها، وتقيم مع شقيقها الطفل صاحب الـ 9 سنوات بعد وفاة والديها، وحدثت بينهما خلافات فقالت له: كل شيء قسمة ونصيب. 

وذكروا أن الفتاة "خلود.  ا .ف" والتي تبلغ من العمر 20 عاما، تغيبت عن عملها الذي يعمل به خطيبها "محمد م"  في منطقة الاستثمار أيضا، وعلم القاتل أنها بمفردها بالمنزل فذهب إليها وقتلها خنقًا.

كان دائم التحرش بها أثناء العمل

وكشفت "س. ال" إحدى صديقات الفتاة القتيلة، أن المتهم شاب يُدعى "م. ح" من مدينة المطرية، ويعمل معها فى المصنع، وكان يحب صديقتها المجني عليها إلى حد الجنون، وكان دائم التحرش بها أثناء مرورها بالعنبر فى المصنع، وتقدم لخطبتها لكنها رفضته.

هشم رأسها بـ "حديدة" ثم خنقها

فيما ذكرت صديقة أخرى للضحية، أنها كانت فتاة يتيمة وترعى شقيقها الأصغر منها وتقييم داخل "عشة" أعلى سطح إحدى العمارات بحى الشرق وأنه ذهب لقتلها اليوم حيث اعتدى عليها بـ "حديدة" على رأسها ثم قام بشنقها للتأكد من وفاتها.

الضحية تغيبت خوفا من تهديده لها بالقتل

وأضافت: المتهم هددها بالقتل أمس فى المصنع وأمام الجميع، الأمر الذى جعلها تخشى تهديده لها فغابت اليوم عن العمل وجاء هو فى الصباح الباكر وعندما لم يجدها استأذن وخرج وبعدها جاءنا خبر قتلها على يده.

كانت الأجهزة الأمنية ببورسعيد تلقت بلاغًا بجريمة قتل بنطاق حي الشرق، مُفادها تعدي شخص على فتاة عشرينية تدعي «خلود.ا.ف»؛  بآلة حادة وبخنقها حتى فارقت الحياة واتضح بعد ذلك أنه زميلها بنفس منطقة العمل.

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي، للوقوف على أسباب الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة، بعد نقلها إلى  مستشفى النصر.