رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لحل لغز مصرع طبيبة زفتي من الدور الرابع

مديرية امن الغربية
مديرية امن الغربية

تكثف الأجهزة الامنية بمركز زفتي بمحافظة الغربية من جهودها لكشف ملابسات وأسباب مصرع دكتورة في العقد الرابع من العمر إثر سقوطها من الطابق الرابع بعمارة سكنية بمدنية زفتى، حيث شهدت منطقة سكة طنطا بمدينة زفتي بمحافظة الغربية مصرع دكتورة في العقد الرابع من العمر إثر سقوطها من الطابق الرابع بعمارة سكنية في مدينة زفتي بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم زفتي يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده بوقوع حادث سقوط "م.ن" 39 سنة.

وانتقلت علي الفور القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلي طوارىء مستشفي زفتي العام وتم تحريرمحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري علي المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويها وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لجمع التحريات والمعاينة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

السجن 10 سنوات لدجال تعدى على فتاة في المحلة

على جانب آخر، قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سامح عبد الله، وعضوية المستشارين محمد شاهين وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضي، بمعاقبة دجال ويدعى "م.ص.ع" بالسجن 10 سنوات، في القضية رقم 10947 جنايات أول المحلة “هتك عرض”، لقيامه بالتعدى على فتاة داخل منزلها، بعد أن أوهم أسرتها بقدرته على علاجها من المس والسحر، وشروعه في سرقة مبلغ نقدي من المنزل.

وكان المتهم توجه لمنزل المجني عليها وأوهم أسرتها بأنها مصابة بالسحر، وأنه قادر على فك السحر وعلاجها.

وطلب المتهم من أسرتها تركه بمفرده معها في الغرفة والجلوس في الخارج، وما أن استفرد بالمجني عليها وقام بالتعدي عليها كما حاول سرقة مبلغ مالي من المنزل، وما أن شعرت المجني عليها بتصرفاته الغريبة حتى استغاثت باسرتها وتمكنوا من ضبطه وتسليمه للشرطة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واحالته النيابة العامة لمحكمة الجنايات التي تداولت القضية واصدرت حكمها المتقدم.