رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء..«كارثة» داخل منزل وراء إصابة 3 أشخاص فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت قرية أبو الريش شمالي محافظة أسوان، مساء اليوم، السبت، حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل أحد المنازل، نتج عنه إصابة 3 أشخاص بحروق متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى مستشفى الصداقة لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد نبيل العادلى، رئيس مباحث مركز شرطة أسوان، يفيد بوقوع حريق في منزل بنجع العقبة بأبو الريش بدائرة المركز.

«كارثة» داخل منزل وراء إصابة 3 أشخاص فى أسوان 

وهرعت قوات الحماية المدنية بناء على تعليمات اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، وتمكنت من فرض كردون أمني وتمت محاصرة النيران لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات من منازل ومحال، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

وتبين من خلال التحريات أن الحريق نشب داخل منزل نتيجة انفجار اسطوانة بوتاجاز، والتهمت النيران بعض محتويات المنزل، وتسبب ذلك فى إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى الصداقة

وحصل «النبأ» على أسماء المصابين وحالتهم الصحية، وهم:

1- «احمد. ن ش» 29 سن، وبالكشف الطبى تبين وجود حروق من الدرجة الثانية بالزراعين والقدمين 
2- «على. و. م» 36 سنة، وبالكشف الطبى تبين وجود حروق من الدرجة الثانية بالزراعين والقدمين
3- «عبد السلام. ا. ح» 23 سنة، وبالكشف الطبى تبين وجود حروق من الدرجة الثانية بالزراعين والقدمين

وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث.

فى سياق آخر، شهدت إحدى المناطق جنوب مدينة أسوان، واقعة مخجلة داخل شقة طلبة، تقع بأحد الأحياء الشهيرة بالمدينة، وتم الاستعانة بالشرطة لإنهاء الموقف.

وكشف مصدر بالمنطقة تفاصيل الواقعة، موضحا أن أحد الجيران، اكتشف عن طريقة الصدفة، لحظة دخول فتاة إلى شقة يسكنها شباب جامعيون، فتولد لدى الشاهد الشك بشأن سبب دخولها للشقة، خاصة مع أمارات الارتباك التي كانت بادية عليها، مما دفعه إلى جمع الجيران والتوجه معا للشقة، حيث وجدوا الفتاة وسط الطلبة في مشهد محزن، وغير أخلاقي، لكنها لم تكن متجردة من ملابسها.

وأضاف المصدر لـ«النبأ»، أنه تم التحفظ على جميع أفراد الشقة، بعد حدوث مناقشة عنيفة معهم، وجرت الاستعانة برجال مباحث قسم أول أسوان، وحال وصولهم فضوا تجمهر الأهالي،واتخذوا الإجراءات اللازمة مع المشكو في حقهم داخل الشقة، والتوجه بهم إلى ديوان القسم.