رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والعنوان.. مصرع مدرس بطريقة ماساوية فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

لقي مدرس مصرعه، دهسًا تحت عجلات قطار، اليوم الثلاثاء، أثناء استقلاله من محطة سكة حديد بلانة شمال محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة دراو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بالاسم والعنوان.. مصرع مدرس بطريقة مأساوية فى أسوان 

كان اللواء أشرف عبدالله، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة دراو، بورود إشارة من قسم شرطة النقل والمواصلات، يفيد بأنه تبلغ من ناظر محطة سكة حديد يكشف عن سقوط شخصا حال استقلاله القطار بعد أن  اختل توازنه وسقط أسفله ما نتج عنه وفاته.

وتبين من خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، مصرع «اوسام فوزى روفائيل» 54 عامًا، مدرس، ويقيم بمنطقة السيل الجديد، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دراو العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

تشغيل أول سوق حضاري في أبو سمبل 

 

على صعيد آخر، تم تنفيذ وتشغيل أول سوق حضارى على مستوى الجمهورية ضمن مشروعات وزارة التنمية المحلية كان بقرية أبو سمبل بمركز نصر النوبة، حيث تم الإنتهاء منه فى وقت قياسى لم يتجاوز الـ 3 أشهر ونصف بتكلفة إجمالية 4.5 مليون جنيه، وعلى مساحة 600 م2، ليكون باكورة هذه المشروعات التى تضم مواقف السيرفيس والأسواق ونقاط الإطفاء.. هذا ما أكد عليه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان والذى أشار إلى أن تنفيذ مشروعات التنمية المحلية تأتى تحت مظلة مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "التطوير الشامل للريف المصرى.. حياة كريمة". 

وأشاد بالدعم والمتابعة المتواصلة من وزارة المحلية بقيادة اللواء هشام آمنة مما ساهم فى الإسراع بمعدلات تنفيذها حيث تم نهو وتشغيل السوق الأسبوعى الحضارى بشكل كامل حيث يضم السوق 75 بايكة ومحل، بجانب دورات المياه العمومية والبوفية، كما أن آلية توزيع البايكات والمحلات على التجار والباعة الجائلين تتم بنظام التعاقد بالإيجار الشهرى من جانب الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة.