رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة طاحنة بين فنان نوبى شهير وشباب بأسوان

قوات الأمن
قوات الأمن

وقعت مشاجرة طاحنة بالعصا والزجاجات بين فنان غنائي نوبي شهير مع مجموعة شباب آخرين  ناحية مطلع شارع عباس فريد القريب لمسجد الطابية بمدينة أسوان.

مشاجرة طاحنة لشباب مع «فنان نوبى» شهير فى أسوان 

كشف شاهد عيان، تفاصيل الواقعة، حيث قال إنه فوجئ بنزول مجموعة من شباب سيارة ملاكى ويعتدون على سيارة بداخلها فنان نوبي شهير، حال توقفها فجأة بسبب زحام السيارات ناحية مطلع شارع عباس فريد، وبدأت بينهما مشادة كلامية، لكن تطور الأمر بينهما إلى مشاجرة باستخدام العصا والزجاجات، وسادت حالة من الهرج والفوضى فى الشارع.

وأوضح المصدر لـ«النبأ»، أن بداية شرارة الخلاف عندما دار بينهما أمام نادى أسوان الرياضى، لكن تفاقم إلى صورة سيئة وفوضوية أثناء مواجهة الطرفين ناحية مطلع عباس فريد، مؤكدا أن الأهالى فى تدخل سريع تمكنوا من السيطرة على الموقف واخماد نيران الغضب.

على صعيد آخر، أصيب طفلان بجروح وإصابات متفرقة فى الجسم، صدمتهما دراجة بخارية «توكتوك» داخل مركز ومدينة كوم أمبو شمال أسوان، وتم نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقى الخدمة الطبية.

 كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو، مفاده وقوع حادث سير على طريق بدائرة المركز، واصابة طفلين.

وبالوصول إلى المكان، نقلت سيارة الإسعاف المصابان وهما «عبدالله. س» و«محمد. ط» والبالغ عمرهما 13 سنة، إلى المستشفى الجامعى لتلقى الخدمة الطبية، بعدما صدمتهما «توكتوك» فى كوم أمبو.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.