رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أسيوط.. مقتل شخص بطلق نارى بسبب الفيسبوك

مقتل شخص بطلق نارى
مقتل شخص بطلق نارى بسبب تراشق بالألفاظ على فيسبوك

لقى شخص مصرعه إثر مشاجرة مع أبناء عمومته بأسيوط بسبب التراشق بالألفاظ على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

تلقى اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة البدارى يفيد بورود بلاغ من مستشفى البداري المركزي بوصول " جميل. ا. م" 52 عامًا، جثة هامدة مقيم عزبة سالم، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى.

انتقل ضباط المركز إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة والفحص نشوب مشاجرة بين المجني عليه وأبناء عمومته بسبب التراشق بالألفاظ على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تطورت إلى قيام أحد أبناء عمومته باصابة المجني عليه بطلق نارى مما أدى إلى وفاته، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مصرع شخص واصابة طفلين في خصومة ثأرية

وفي سياق متصل لقي شخص مصرعه، وأصيب طفلان، اليوم الإثنين، في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية النواورة بمركز البداري في أسيوط.

تلقت مديرية الأمن بأسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بتجدد خصومة ثارية بين عائلتين ووقوع حالة وفاة ومصابين.

وبالانتقال والمعاينة الأولية والفحص تبين وصول  إلى استقبال مستشفى البدارى العام إدعاء إصابة نتيجة طلق ناري كل من "محمد.س.ع" 5 أعوام، وشقيقه "احمد" 7 أعوام، وصول جثة هامدة " احمد.ع.م"  15 عامًا، وذلك بسبب خلافات ثأرية بين عائلتين بقرية النواورة بمركز البدارى.

حرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.