رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مريض يلقى نفسه من الطابق السادس بمستشفى أسيوط الجامعي لسبب صادم جدا

مريض يلقى بنفسه من
مريض يلقى بنفسه من الطابق السادس بمستشفى أسيوط الجامعي

لقي مريض مصرعه بعد أن ألقى بنفسه من الطابق السادس، بأحد مستشفيات جامعة أسيوط، بعد معرفته بإجراء جراحة لبتر قدمه صباح اليوم.

تلقى اللواء أحمد جمال مدير امن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفيات جامعة أسيوط بقيام مريض يبلغ من العمر 64 عاما بإلقاء نفسه من قسم الأوعية الدموية بالطابق السادس بمستشفى أسيوط الجامعي بعد معرفته إجراء جراحة لبتر قدمه مما أدى إلى وفاته.

على الفور انتقل ضباط قسم شرطة أول أسيوط إلى موقع الحادث وتبين وفاته في الحال وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الجامعة.

ومن جهته، أكد مصدر مسئول بمستشفيات جامعة أسيوط أن فريق من النيابة العامة انتقل إلى مشرحة مستشفى جامعة أسيوط لمناظرة الجثة وتواصل النيابة التحقيقات في هذا الحادث.

اصابة 5 أشخاص في مشاجرة

وفي سياق متصل أصيب 5 أشخاص بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، في مشاجرة نشبت بالشوم والعصا والطوب والأسلحة البيضاء، بسبب لهو الأطفال بقرية المشايعة بحري التابعة لمركز الغنايم في أسيوط.
تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بقرية المشايعة بحري دائرة المركز ووجود مصابين.

وبانتقال ضباط مباحث مركز الغنايم تم السيطرة علي المشاجرة، وتبين إصابة 5 أشخاص من بينهم سيدة وتم تحويل المصابين إلي مستشفي أسيوط الجامعي ومستشفى الغنايم المركزي.

وتحرر المحضر اللازم وجار العرض علي النيابة العامة