رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحكمة تصدر حكمها بشأن المتهم بهتك عرض طفلة داخل ملاهي أسيوط

المتهم بهتك عرض طفلة
المتهم بهتك عرض طفلة أسيوط

قضت محكمة الطفل بأسيوط، اليوم الاثنين، بإيداع الطفل المتهم بهتك عرض طفلة بملاهي الألعاب الترفيهية بدار رعاية الأحداث لمدة مفتوحة.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفل يدعى "س.س" 13 عاما، بهتك عرض نجلتها "ملك.م" 4 سنوات، داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط.

وألقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات، القبض على المتهم وبالعرض على نيابة الطفل قررت إحالة الطفلة إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها والذي أثبت تعرض الطفلة لهتك عرض وسلامة منطقة عفتها.

وفي سياق متصل انتقل فريق من وحدة حماية الطفل بأسيوط إلى نيابة الطفل لمتابعة إجراءات التحقيقات.

وأغلقت رئاسة حي شرق أسيوط مركز للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها إلى دورة المياه.

مصرع عامل وإصابة آخر بالطريق الصحراوي الغربي

وفي واقعة أخرى شهدت محافظة أسيوط واقعة مأساوية حيث لقى عامل مصرعه وأصيب آخر إثر سقوطهما أثناء تركيبهما أعمدة إنارة بالطريق الصحراوي الغربي بمركز منفلوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بسقوط شخصين أثناء تركيبهما أعمدة إنارة ضغط فوق المتوسط بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من كمين الطرق.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص مصرع "سامي.ع.ذ"، 40 عامًا، وإصابة "محمد.ر.ع" 30 عامًا، يعملان مع مقاول في تركيب أعمدة الإنارة، تم نقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منفلوط، حُرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.