رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثتين لشخص وابن شقيقه داخل منزلهما في أسيوط

العثور على جثتين
العثور على جثتين لشخص وابن شقيقه داخل منزلهما في أسيوط

نجحت قوات الإنقاذ النهري بأسيوط بالاشتراك مع أهالي قرية بني غالب من انتشال جثتين لشخص ونجل شقيقه انهار عليهما بئر داخل منزلهم بالقرية بعد أعمال رفع الأتربة استمرت لنحو 28 ساعة.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بورود بلاغ من النجدة بانهيار بئر على شخصين داخل منزلهما بقرية بني غالب. 

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والإنقاذ النهري وتبين من المعاينة والفحص انهيار بئر على "عبدالرسول ع. ع"  ونجل شقيقه "مالك.  ع.  ع"،  وقامت قوات الإنقاذ النهري بالاشتراك مع الأهالي بالقرية برفع الأتربة والتي استمرت لـ28 ساعة، ونجحت في انتشال الجثتين ونقلهما إلى مشرحة مستشفى علوان تحت تصرف النيابة العامة،  حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

جثة شخص بين الزراعات 

وفي واقعة أخرى، كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط تمكنت من ضبط شخصين قتلا شخصا وسط الزراعات بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط لوجود خلافات بينهما.

كان اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بالعثور على جثة شخص بين الزراعات بقرية المطيعة. 

تشكل فريق بحث تحت إشراف اللواء جاد توفيق، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، وبالتنسيق مع ضباط الأمن العام، ومباحث مركز شرطة أسيوط تبين مقتل شخص مقيم بذات القرية إثر قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاهه حال تواجده بأرضه الزراعية.

وبإجراء التحريات والمعلومات تبين قيام شخصين تربصا للمجني عليه خلال تواجده في الأرض الزراعية الخاصة به وإطلاق النار عليه فور وصوله، وتبين أنهما بينهم خصومة سابقة.
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما بندقية آلية، طبنجة بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود خلافات بينهم باستخدام السلاحين الناريين المضبوطين بحوزتهما، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيقات.