رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالقرب من كمين الطرق.. مصرع عامل واصابة آخر بطريقة بشعة في أسيوط

مصرع عامل واصابة
مصرع عامل واصابة أخر بطريقة بشعة في أسيوط أ

شهدت محافظة أسيوط حادث بشع بالقرب من كمين الطرق حيث لقى عامل مصرعه وأصيب آخر إثر سقوطهما أثناء تركيبهما أعمدة إنارة بالطريق الصحراوي الغربي بمركز منفلوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بسقوط شخصين أثناء تركيبهما أعمدة إنارة ضغط فوق المتوسط بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من كمين الطرق.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص مصرع " سامي.ع.ذ" 40 عامًا، وإصابة "محمد.ر.ع" 30 عامًا، يعملان مع مقاول في تركيب أعمدة الإنارة، تم نقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منفلوط، حُرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

انهيار منزل بقرية السوالم

وفي سياق متصل أصيبت ربة منزل ونفق 4 مواشٍ في انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية السوالم البحرية بمركز أبنوب في أسيوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد بورود بلاغ من النجدة بانهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية السوالم البحرية ووجود مصابين.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والإنقاذ السريع، وتبين من المعاينة والفحص انهيار منزل ملك "دسوقي.ع"، 72 عاما، مكون من 3 طوابق، الأول والثاني بالطوب اللبن والثالث بالطوب الأسمنتي.

أسفر الحادث عن إصابة "حمدية.ج.ع"، 30 عامًا، ونفوق 4 رؤوس ماشية، وتم إخلاء المنزل من السكان.

وتفقد رئيس مركز ومدينة أبنوب، موقع الحادث، وتم إخطار التضامن الاجتماعي والطب البيطري، وتم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالمركز لمعاينة المنازل المجاورة، وحُرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.