رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنقاذ مصنع أقمشة من الحريق بدائرة مركز أوسيم

إنقاذ مصنع أقمشة
إنقاذ مصنع أقمشة من الحريق بدائرة مركز أوسيم

  تمكنت الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق في مركز أوسيم نشب داخل مصنع أقمشة بمنطقة الحفرية بدائرة مركز أوسيم دون وقوع إصابات.


• تفاصيل الواقعة:
• تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من أهالي منطقة الحفرية بدائرة مركز أوسيم، يفيد بنشوب حريق داخل مصنع أقمشة في مركز أوسيم، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في دائرة أوسيم، وتم السيطرة على الحريق.
 


•  الاستعانة بسيارات الإطفاء:
• ودفعت الحماية المدنية في محافظة الجيزة بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق  بدائرة مركز أوسيم، وسيارة إسعاف لاحتمالية وقوع مصابين، وسيطرت على الحريق، وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران لمنع امتدادها إلى الأماكن المجاور لمصنع الأقمشة بدائرة مركز أوسيم.


 تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات:
 حبس عاطل 4 أيام على مة التحقيقات لاتهامه في الاتجار بالمواد المخدرة:.
 قررت النيابة العامة في الجيزة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.
 تم ضبط المتهم بعد أن كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، اتجار عاطل بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه بعدة مناطق.


• تم رصد تحركات المتهم، والأماكن التي يتردد عليها، وبإعداد كمين له، تمكن رجال المباحث من محاصرته وضبطه، وبحوزته عدد من قطع الحشيش معدة للبيع، وهاتف محمول يستخدمه في التواصل مع عملائه، بالإضافة إلى مبلغ مالي من حصيلة الاتجار بالمواد المخدرة.
• بمواجهة المتهم اعترف بالاتجار بالمخدرات، وأرشد عن هوية عاطل يتحصل منه على المواد المخدرة، ليتولى ترويجها بين عملائه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحُرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.