رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الاصطدام بالرصيف..

إصابة شخصين بسبب حادث مروري أعلى محور الضبعة في أوسيم

إصابة شخصين بسبب
إصابة شخصين بسبب حادث مروري أعلى محور الضبعة

شهدت منطقة أعلى محور الضبعة بدائرة مركز أوسيم حادث تصادم سيارة بالرصيف ما أسفر عن إصابة شخصين، ونقلهم إلى مستشفى مركز أوسيم لتلقي العلاج اللازم.

بلاغ للأجهزة الأمنية

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري بدائرة مركز أوسيم، وانتقلت على الفور الأجهزة لأمنية إلى مكان الحادث بدائرة مركز أوسيم مدعومة بسيارات الإسعاف.

وتبيّن تصادم سيارة ملاكي بالرصيف، ما أسفر عن إصابة شخصين بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

انتشال جثة شاب غرق في مياه النيل  أسفل كوبري الجامعة

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الجيزة، من انتشال جثة شاب غرق في مياه النيل أسفل كوبري الجامعة بدائرة قسم شرطة الجيزة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب طافية بمياه النيل أسفل كوبري الجامعة بدائرة قسم شرطة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ.

وتمكنت القوات من انتشال جثة الشاب وتحديد هويته، وتبين أنها لشاب يبلغ من العمر 28 عام، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

السيطرة على حريق داخل أتوبيس دون إصابات في الدقي

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، على حريق نشب داخل أتوبيس بدائرة قسم شرطة الدقي، دون وقوع أى إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق أتوبيس بدائرة قسم الدقي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمحل الحريق.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.