رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السجن 5 سنوات لمتهمين شرعا في قتل مواطن بدائرة مركز أوسيم

السجن 5 سنوات لمتهمين
السجن 5 سنوات لمتهمين شرعا في قتل مواطن بدائرة مركز أوسيم

مركز أوسيم..  قضت محكمة جنايات الجيزة بالسجن لمدة 5 سنوات لمتهمين اثنين شرعا في قتل مواطن بدائرة مركزأوسيم.

الشروع في قتل مواطن عمدًا بدائرة مركز أوسيم

ووجهت النيابة العامة للمتهمين في القضية رقم ٤٧٧٧ لسنة ۲٠٢٠ جنایات مرکز أوسيم، أنهما شرعا في قتل مواطن عمدًا بأنه حال توجهه إليهما لمعانيته بسبب مشادة حدثت بين شقيقه وبينهما  بدائرة مركز أوسيم   قاما بالتعدى عليه بالضرب بأن كاله الأول طعنة بالصدر ثم عاجله الثاني بضربة بيده محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي قاصدين إزهاق روحه لولا تدخل الأهالي بدائرة مركز أوسيم.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين أنهما حازا وأحرزا سلاحا أبيض سكين، وتوصلت تحريات مباحث قسم شرطة مركز أوسيم لصحة الواقعة وتمكنت من ضبط المتهمين.

الإعدام شنقًا لفتاة وخطيبها لاتهامهما بقتل والدها بالهرم

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة فتاة وخطيبها بالإعدام شنقا، لاتهامهما بقتل والدها، بسبب ما ادعته في التحقيقات من محاولته التعدي عليها بالهرم جنسيا.

كما عاقبت المحكمة والدة الفتاة بالسجن المؤبد، لمساعدتها فى ارتكاب الجريمة.

وبينت التحقيقات أن زوجة المجني عليه "نادية.ش"، فوجئت بابنتها "م.س"، البالغة من العمر 28 عاما، تخبرها بأن والدها حاول التعدي عليها أكثر من مرة، وعندما كانت تحاول منعه يضربها ويهددها بالقتل.

وأضافت التحقيقات أنه عقب ذلك قررا التخلص من حياة الأب بالاستعانة بخطيب الفتاة "إ.م" وإلقاء جثته وسط القمامة، وإشعال النيران بالجثة لإبعاد أصابع الاتهام عنهم، لكن الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف ملابسات الواقعة، والقبض على المتهمين.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة ملقاة بالقمامة ومتفحمة بدائرة قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين وجود جثة شخص في العقد الخامس من العمر متفحمة وغير معلومة الملامح، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة، وبتكثيف الجهود أمكن تحديد هوية المجني عليه، والقبض على مرتكبي الواقعة، (ابنة المجني عليه وخطيبها ووالدتها)، وتمكنت القوات من القبض عليهم واقتيادهم إلى ديوان القسم.