رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب على يد صديقه بسبب خلافات مالية في أوسيم

مصرع شاب على يد صديقه
مصرع شاب على يد صديقه بسبب خلافات مالية في أوسيم

 لقي شاب بدائرة مركز أوسيم مصرعه على يد صديقه بسبب خلافات مالية في مركز أوسيم.

بلاغ للجهات الأمنية

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل شاب خلال مشاجرة في مركز أوسيم، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة مركز أوسيم،  وتبين أن خلافات مالية  دفعت عامل لقتل صديقه.

كلفت النيابة العامة بالجيزة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه بسبب خلافات مالية فى مركز أوسيم، لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وحُرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مصرع شاب صدمه قطار في العياط

لقى شاب مصرعه، بعدما صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة العياط في الجيزة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد اصطدام قطار بأحد الأشخاص في قرية تابعة لمركز العياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أثناء عبور شاب شريط السكة الحديد، اصطدم قطار بجسده، ما أسفر عن وفاته متاثرا بجراحه، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.