رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استدعاها عن طريق زوجته..

إعدام بائع متجول لاتهامه بقتل صديقة زوجته في أوسيم

إعدام بائع متجول
إعدام بائع متجول لاتهامه بقتل صديقة زوجته في أوسيم

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم السبت، بإعدام بائع متجول بدائرة مركز أوسيم، لاتهامه بقتل صديقة زوجته وهتك عرضها، والشروع في قتل زوجته بمنطقة مركز أوسيم. 

وكانت محكمة الجنايات قد أصدرت قرارًا بإحالة أوراق بائع متجول إلى المفتي، لاتهامه بقتل صديقة زوجته في مركز أوسيم وهتك عرضها، والشروع في قتل زوجته.

استدعى صديقة زوجته عن طريق زوجته

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع المتهم، أنه استدرج صديقة زوجته تدعي «عبير.ج»، بدائرة مركز أوسيم إلى منزله عن طريق زوجته، حيث هتك عرضها بعدما ضربها وعذبها، ثم ضربها بعصا خشبية وماسورة حديد، وقص شعرها واستمر بالتعدي عليها ضربا حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت قتيلة.

وأوضحت التحقيقات التي أجرتها النيابة، أن المتهم حجز زوجته  بدائرة مركز أوسيم حتى لا تفشي أمره، وذلك لمدة 30 يوما، ومنعها من الطعام والشراب، وكذلك قص شعرها وهددها بسلاح أبيض سكين.

إصابة 3 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسم في العياط

وفي سياق آخر، أصيب 3 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، إثر انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" بطريق المريوطية في منطقة العياط، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري بطريق المريوطية أمام قرية طهما في العياط، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أنه أثناء سير دراجة نارية موتوسيكل اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما تسبب في انحراف الطارة، ونتج الحادث إصابة 3 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، نقلوا إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.