رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط سائق أصاب صديقه بطلق ناري في أوسيم

القبض على سائق أصاب
القبض على سائق أصاب صديقه بطلق ناري في أوسيم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على سائق المتهم بإطلاق عيار ناري من سلاح محلي الصنع تجاه صديقه يعمل ميكانيكي مما تسبب في إصابته بسبب خلافات مالية بينهما بدائرة مركز شرطة أوسيم.

تلقى الرائد أحمد فرحات، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال ميكانيكي مصاب بطلق ناري رش خرطوش بالكتف الأيسر وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب إبراهيم فاروق معاون مباحث المركز وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المصاب يعمل سائق في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات مالية.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شاب يشنق نفسه داخل مسجد

أنهى شاب حياته شنقا داخل مسجد بمركز أوسيم شمال الجيزة فجر الجمعة

تلقى اللواء عمرو طلعت مساعد مدير فرقة الشمال إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب داخل مسجد سيدي عمر.

انتقلت القوات الأمنية إلى محل البلاغ تنسيقا مع فرقة الوراق وأوسيم بقيادة العقيد مروان مشرف وعثر على جثة الشاب "سيد.س." مشنوقا.

التحريات الأولية توصلت إلى انتحار الشاب تزامنا مع صلاة الفجر لمروره بأزمة نفسية، ويعكف رجال الشرطة على سماع أقوال شهود عيان وأسرته للوقوف على الملابسات كاملة.

جرى نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى أوسيم تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن وحُرر محضر بالواقعة.