رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص في أوسيم

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

شهدت منطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم في محافظة الجيزة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص.

 وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على الموقف،وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة،بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص بمنطقة بشتيل.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين،كما تم فرض كوردونا أمنيا حول المكان لضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن مشاجرة نشبت بين عدد الأشخاص بسبب خلافات بينهم،ادت إلى إصابة عدد منهم بكدمات وجروح بأماكن متفرقة بانحاء الجسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات،وامرت بضبط وإحضار جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

مصرع تلميذة سقطت من الطابق الثالث في مدرسة بالعجوزة 

 

وفي سياق آخر، لقيت تلميذة بالصف الثالث الابتدائي مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الثالث بمدرسة سيد الشهداء بمنطقة العجوزة، في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة العمليات الرئيسية للنقابة المعلمين، إخطارا بسقوط تلميذة بالصف الثاني الابتدائي من الدور الثالث، بمدرسة سيد الشهداء بالعجوزة، في محافظة الجيزة.
على الفور تم إبلاغ قسم شرطة العجوزة بالواقعة، وتوجهت قوة أمنية برئاسة المقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، إلى المدرسة حيث تبين مصرع تلميذة بالصف الثالث الابتدائي إثر سقوطها من الطابق الثالث بالمدرسة المشار إليها.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن الطفل سقطت من الطابق الثالث بسبب تدافع الطلاب في أحد الأدوار العليا وبالتحديد الطابق الثالث بالمدرسة، وقت الفسحة، مما أدى لسقوطها ووفاتها على الفور.
تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق،وقررت تشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حدوثها واعداد تقرير مفصل عن الحادث،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.