رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر قطعة مانجو.. شاب يطعن شقيقه في الجيزة ويفر هاربا لهذا السبب

شاب يطعن شقيقه في
شاب يطعن شقيقه في الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل شروع شاب فى قتل شقيقه طعنا بالسكين فى منطقة الهرم، حيث تبيّن أنهما كانا يتناولان المانجو، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب آخر مانجو فى طبق الفاكهة.

وأضافت، أن المشادة الكلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب رغبة كل منهما الحصول على المانجو الأخيرة، فأمسك المتهم بسلاح أبيض “سكين” كان بالقرب من طبق الفاكهة وسدد طعنة لشقيقه فى الصدر.

وأوضحت أن المتهم عقب مشاهدته لشقيقه على الأرض والدماء تسيل منه فر هاربا، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

تفريغ كاميرات المراقبة

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة إخطارا من الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول مصاب بطعنة في الصدر إثر ادعاء مشاجرة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وكشف ملابسات المشاجرة.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المصاب وشقيقه بسبب خلاف على تناول آخر ثمرة مانجو متبقية بالمنزل، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي قام خلالها المتهم بطعن شقيقه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.