رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامل وزوجته يتخلصان من طفلتهما في الجيزة.. والسبب صادم جدا

عامل وزوجته يتخلصان
عامل وزوجته يتخلصان من طفلتهما في الجيزة..والسبب صادم جدا

بدأت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، فتح تحقيقات في واقعة مقتل طفلة 5 سنوات على يد والدها ووالدتها بسبب بكائها المستمر، وكذلك لمروره بضائقة نفسية، فيما قررت انتداب الطب الشرعي لإيداع التقرير الطبي بأسباب الوفاة.

مقتل طفلة خمس سنوات على يد والدها ووالدتها

وجاءت تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من رجل مسن يفيد بمقتل طفلة خمس سنوات على يد ابنه وزوجته بعد ضربها ضربا مبرحا، بسبب بكائها الدائم والمستمر، لتلقى مصرعها نتيجة الضرب.

وتابع مقدم البلاغ أمام رجال القسم، أنه قرر التوجه إلى القسم للإبلاغ عن ابنه وزوجته بعد التخلص من الطفلة، موضحا أنهما السبب في وفاتها بعد ضربها بالعصاة، قائلا: “ابني ومراته قتلوا البنت بسبب زنها الكتير في البيت”.

اعترافات المتهم بقتل شقيق زوجته وإصابة آخر في الجيزة 

وفي سياق آخر، أدلى المتهم بقتل شقيق زوجته وإصابة آخر بمنطقة الجيزة، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حول تفاصيل الواقعة التي أقر خلال التحقيقات بارتكابها، وذلك أمام جهات التحقيق بجنوب الجيزة.

وقال المتهم، إنه لم يكن في نيته ارتكاب الجريمة ولكن المجني عليهما هما من افتعلا الخلاف بحجة أنهم كانا يريدان أخذ حق أختهما، موضحا أنه “قام بضرب مراته لأنها دائمة النكد بتعمل مشاكل، وعقب ذلك قامت بأخذ ملابسها وتركت المنزل وذهبت لأهلها”.

وأضاف المتهم: “بعدها جالي أخوات مراتي عاوزين يضربوني قومت جبت سكين “كزلك” خبطت أخوها الصغير في كتفه راح أخوها الكبير بيقولي إي يا مجنون اللي بتعمله ده جبت سكينة وضربته في بطنه لحد ما مات مكنتش حاسس بنفسي”.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من أهالي يفيد بمقتل شخص مصاب عدة طعنات وإصابة شقيقه، وعلى الفور انتقل رجال مباحث تبين صحة البلاغ وراء تلك الواقعة زوج شقيقتهم نشبت مشاجرة بينهم أسفرت عن طعن شقيقين ومصرع أحدهما.