رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على سيدة انتحلت صفة طبيبة واستولت على مبالغ بالملايين في الجيزة

القبض على سيدة انتحلت
القبض على سيدة انتحلت صفة طبيبة واستولت على أموال المواطنين

ألقت مباحث الأموال العامة بالجيزة، القبض على مستريحة الهرم، بعدما قامت بالنصب على أكثر من 8 أشخاص واستولت منهم على 3 ملايين جنيه بحجة تشغيل أموالهم في المستحضرات الطبية، بعد إيهامهم أنها دكتورة تحاليل.

كانت مباحث الأموال العامة بالجيزة، بلاغات من 8 مواطنين، مفادها تعرضهم للنصب على يد سيدة تدعى "نورهان سعد"، بعد إيهامهم أنها طبيبة تحاليل، وتقوم بتشغيل أموالهم في الأدوات  الطبية، وعقب ذلك إستولت علي أموالهم ورفضت تسديد الأقساط بالأرباح، وبعمل التحريات تبين صحة ما ورد من بلاغات.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمة حال تواجدها بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وبعرض المتهمة علي النيابة العامة، أمرت بحجزها، وطلبت تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة.

الاعتداء على سيدة أجنبية بالدقي

وفي سياق متصل، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في القبض على مندوب شركة تسوق إلكتروني وآخرين المتهمين بالاعتداء علي سيدة تحمل جنسية دولة أجنبية وحارس العقار ونجله لرفض السيدة استلام أوردر الشركة ونشبت بينهم مشادة كلامية بدائرة قسم شرطة الدقي.

تلقى الرائد عمرو فاروق، رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من سيدة تحمل جنسية دولة أجنبية تتهم فيه مندوب شركة تسوق إلكتروني وآخرين بالتعدي عليها وعلي حارس العقار محل سكنها ونجله لرفضها استلام الأوردر الخاص بها عقب اكتشافها وجود عيوب به، وقام مندوب الشركة بالتعامل معها بشكل غير لائق واعتدى بالضرب رفقة آخرين علي حارس العقار ونجله، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.