رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدة تقتل ابنها بطريقة بشعة في الجيزة.. والسبب صادم جدا

سيدة تقتل نجلها في
سيدة تقتل نجلها في الجيزة

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول اتهام سيدة بقتل نجلها، بسبب ميراث شقيقه المتوفى.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية، كما أمرت بحبس الأم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

تلقي المقدم هاني مندور، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفي تفيد باستقبال "أحمد ف ع" في العقد الرابع من عمره مصاب بالرأس ولقي مصرعه، خلال محاولات إسعافه ومقيم بشارع النهضة من عبد المنعم رياض بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه ووالدته بسبب ميراث شقيقه المتوفي، تعدت خلالها الأم على ابنها بضربة بعصا، مما تسبب في إصابته ومن ثم مصرعه، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط والدة المجني عليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاطل يقتل جاره في إمبابة بسبب ركنة سيارة

وفي سياق متصل، قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حبس عاطل متهم بقتل جاره ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كما طلبت النيابة التحريات حول الواقعة وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

تلقى المقدم مؤمن فرج، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال شاب به آثار طعن بسلاح أبيض ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه وادعاء تعرضه لاعتداء من شخص آخر مقيم بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال أهل المتوفي أفادوا بنشوب مشاجرة بينه وبين عاطل بسبب خلافات جيرة سابقة وتجددت بسبب ركنة سيارة واعتدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض وتسبب في إصابته ومن ثم وفاته، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.