رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة قتل.. استدرجها واعتدى عليها جنسيا أمام زوجته وجنايات الجيزة تصدر حكمها

جريمة قتل.. يستدرجها
جريمة قتل.. يستدرجها ويعتدي عليها جنسيا أمام زوجته بالجيزة

أحالت محكمة جنايات الجيزة المتهم بتعذيب زوجته وقتل صديقتها وهتك عرضها إلى فضيلة المفتى لإبداء الرأي الشرعي فى إعدامه، وتحديد جلسة ٣ سبتمبر للنطق بالحكم.

اعتداء جنسي وتعذيب حتى الموت

كانت قد كشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة بشمال الجيزة، عن أن المتهم استدرج صديقة زوجته عن طريق الأخيرة وقام بالاعتداء الجنسي عليها وتعذيبها حتى الموت كما قام بحبس زوجته وتعذيبها وإصابتها بمنطقة أوسيم في الجيزة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أوسيم القبض على الزوج وبسؤال الزوجة اعترفت بقيام زوجها بقتل صديقتها وتعذيبها وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وأمرت النيابة بحبسه وإحالته للمحاكمة الجنائية.

واقعة تحرش تنتهي بجريمة قتل

وفي واقعة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم بقتل شخص طعنا في مشاجرة بسبب قيام نجل شقيقة المجني عليه بالتحرش بوالدة المتهم بدائرة قسم شرطة الأهرام.
تلقى الرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال شخص في العقد الرابع من عمره مصاب بطعن نافذ ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه وادعاء تعدي آخر ومقيم بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وابن شقيقته يعمل خيال طرف أول، وعاطل طرف ثاني، لقيام الخيال من الطرف الأول بالتحرش بوالدة المتهم، وخلال ذلك تدخل المجني عليه لمناصرة ابن شقيقته فاعتدى عليه  المتهم بطعنة نافذة تسببت في مقتله.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، كما تم التحفظ على ابن شقيقة المجني عليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.