رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حدث فى حلوان..

قصة أب هتك عرض ابنته وتسبب فى إصابتها بأمراض نفسية.. ومكالمة تكشف أمره

هتك عرض بنته وتسبب
هتك عرض بنته وتسبب فى أمراض نفسية لها

أقدم سائق من حلوان على هتك عرض بنته البالغة من العمر خمسة عشر عامًا، مما تسبب لها فى أمراض نفسية.

وقررت الطفلة بالتحقيقات أنه بدأ أفعاله المشينة فى سن التاسعة، ثم لم يفعلها لعدة سنوات بعد أن اصيبت بمرض التبول اللاإرادى، واستغل وجودها بمفردها بمحل سكنهم واعتدى جنسيًا عليها، فوجهت النيابة له تهمة هتك عرض طفلته المراهقة بعدما كشفته مكالمات هاتفية، بينه وبين المجنى عليها.

خط نجدة الطفل

بدأت واقعة هتك عرض سائق حلوان لطفلته البالغة من العمر خمسة عشر عاما، ببلاغ من والدة المجنى عليها إلى خط نجدة الطفل، بتضررها من أفعال والد الطفلة، وبعرض الطفلة على لجنة حماية الطفل، تأكد تعرض الطفلة لآثار سلبية نتجت عن ما تعرضت الطفلة من تصرفات جنسية عبارة عن هتك عرض من والدها، وبناء على توصية من خط نجدة الطفل تقدمت الأم تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة حلوان.

خلافات زوجية

بسؤال والدة المجنى عليها فى واقعة هتك عرض طفلتها، قررت أنها متزوجة من المتهم منذ عشرين عام، ورزقت منه بولدين وابنتهما المجنى عليها، ونتيجة لحدوث خلاف قام الزوج بطردها واولادها من مسكن الزوجية، وأصر على بقاء ابنتهما المجنى عليها، فانتقلت إلى بيت أسرتها، وبعد شهرين فوجئت بأبنتها تخبرها بأن والدها تعدى جنسيًا عليها، وعندما اعترضت على فعلته فحاول إقناعها، بأن هذا يحدث بين الآباء وبناتهم، وعندما رفضت ضربها.

مستشفى الصحة النفسية بحلوان

بسؤال المجنى عليها فى واقعة هتك عرض الطفلة البالغة من العمر خمسة عشر عاما، قررت أنه نتيجة الخلافات المتكررة بين والدتها ووالدها، اعتادت أمها ترك مسكن الزوجية والذهاب لمنزل جدتها لتقيم معها.

وفى خلال تلك الفترة قام والدها بالتعدى جنسيًا عليها مرات متتالية، بأن أعتاد جذبها بقوة مستغلًا قوته البدنية، بعد حسر ملابسها وملامسة أجزاء حساسة بجسدها، فأبلغت والدتها التى قامت بدورها بإبلاغ خط نجدة الطفل بتلك الوقائع.

وأضافت أن تلك الوقائع كان لها أثر نفسى جسيم عليها، مما دفع عائلة والدتها لعرضها على مستشفى الصحة النفسية بحلوان.

خلافات زوجية

بضبط المتهم فى واقعة هتك عرض ابنته، أنكر واقعة ارتكاب هتك عرض طفلته أو التعدى جنسيًا عليها، وقرر استحالة حدوث هذه الواقعة.

وأضاف أن هناك خلافات زوجية بينه وبين والدة المجنى عليها، وبناء على تحريات المباحث التى أكدت وجود خلافات زوجية بين المتهم ووالدة المجنى عليها، تم إخلاء سبيل المتهم بضمان مالى خمسة آلاف جنيها.

مكالمات هاتفية

بعد مرور شهر تقدمت المجنى عليها ووالدتها بطلب إلى نيابة حلوان الجزئية، مرفق به كارت ذاكرة يحتوى على مكالمات هاتفية تثبت ارتكاب المتهم جريمة هتك عرض ابنته، وبتفريغ محتواها بمعرفة النيابة العامة تبيّن وجود دلالات تشير لارتكاب المتهم واقعة هتك عرض ابنته والتعدى جنسيًا عليها، باستدعاءه أقر أن المحادثات بينه وبين ابنته المجنى عليها، فقرر المستشار شريف اللواج وكيل النائب العام بحلوان حبسه احتياطيًا.

محكمة جنايات القاهرة

بعد استكمال التحقيقات أمر المحامى العام لنيابات حلوان الكلية إحالة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة، بتهمة هتك عرض طفلته عدة مرات متتالية، لمحاكمته وفقا قانون العقوبات وقانون الطفل.