رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط شبكة شواذ تستدرج الرجال بفنجان قهوة في الجيزة

سقوط شبكة شواذ تستدرج
سقوط شبكة شواذ تستدرج الرجال بفنجان قهوة في الجيزة

تباشر النيابة تحقيقاتها في سقوط شبكة شواذ، تستدرج الرجال من منصات التواصل الاجتماعي إلى مقهى بمنطقة الهرم، ومن ثم إلى شقة سكنية.

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة تمكنت من إسقاط شبكة شواذ، تعمل على استدراج الرجال، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي إلى مقهى بمنطقة الهرم ومنها إلى شقة سكنية، بغرض الشذوذ.

وتتابع شرطة الجيزة، التحريات بعد بلاغ تلقته من شخص، أفاد بوجود مجموعة من الشباب، يتعرفون عبر مواقع التواصل الإجتماعى، ويلتقون بمقهى في الهرم وكان هو أحد المستهدفين، حيث طلبوا منه الذهاب معهم إلى شقتهم، وبالفعل ذهب، وعندما وصل إلى الشقة فوجئ بممارستهم الشذوذ، وقرر الإبلاغ عنهم.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم مواد مخدرة، وتوصلت التحريات المبدئية، إلى صحة أقوال الشاب المبلغ، كما تبين أن الشبكة تعمل على اصطياد الفريسة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتوجه بها إلى مقهى بمنطقة الهرم، لتناول القهوة، ويدور حوار استدراجي ليذهب معهم إلى شقة في نفس المنطقة بالهرم.

عقوبة الشذوذ الجنسي 

تنص المادة 294 من قانون العقوبات على أن المحرض أو المنظم لحفلات الشذوذ الجنسي توجه إليه تهمة التحريض على الفجور، ويُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تجاوز ثلاث سنوات، وكل من وجُد في مكان عام يُحرض على الفسق أو الفجور أو البغاء، بالقول أو الإشارة أو أي وسيلة أخرى، وتعتبر القضية جنحة، وفي حالة الحكم على المتهمين الشواذ سنة أو سنتين أو ثلاث سنوات يتم تنفيذها، وعند خروجهم من السجن يتم المراقبة عليهم بنفس مدة العقوبة التي قاموا بتنفيذها.

وتشير المادة 296 من قانون العقوبات إلى أن مرتكب تلك الفاحشة، وكل من قاد أو حرض أو أغرى بأي وسيلة ذكرًا لارتكاب فعل اللواط أو الفجور، ومن جلب أو عرض أو سلم أو قبل ذكرًا أو أنثى بغرض الاستغلال الجنسي، يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تجاوز خمس سنوات.

عاطل يقتل جاره في مشاجرة

وفي واقعة أخرى ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، عاطل؛ لإتهامه بقتل جاره في منطقة الطالبية، بسبب خلافات سابقة بينهما. 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة ومتوفى بمنطقة الطالبية
على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وأشارت التحريات إلى حدوث مشاجرة بين عاطل و"ناصر م."، اعتدى خلالها الأول على الثاني بسلاح أبيض " سكين" تسبب في إصابته بطعنه نافذة وتوفى في الحال.