رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع زوجين وإصابة أبنائهم الثلاثة في حادث بشع بأسيوط

مصرع زوجين وإصابة
مصرع زوجين وإصابة أبنائهم الثلاثة في حادث بشع بأسيوط

شهدت محافظة أسيوط حادث بشع أسفر عن مصرع شخص وزوجته وإصابة أبنائهم الثلاثة في حادث تصادم سيارتهم بسيارة نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام محور منفلوط بأسيوط.

تصادم سيارتين ووقوع وفيات ومصابين

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ووقوع وفيات ومصابين بالقرب من محور منفلوط بالطريق الصحراوي الغربي.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والمرور وتبين من المعاينة والفحص تصادم السيارة رقم «4693 ط س ب» ملاكي والسيارة رقم «5637 ى ع س» نقل.

أسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة الملاكي ويدعى «أسامة.ب.م» 46 عاما، وزوجته، وإصابة أبنائه «ياسين، إياد، عمار» مقيمين جميعا محافظة أسوان، تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى منفلوط، والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي والتحفظ على سائق السيارة النقل للعرض على النيابة العامة.

هتك عرض طفلة بملاهي أسيوط

ومن ناحية أخرى قضت محكمة الطفل بأسيوط اليوم الاثنين بإيداع الطفل المتهم بهتك عرض طفلة بملاهي الألعاب الترفيهية بدار رعاية الأحداث لمدة مفتوحة.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفل يدعى "س.س" 13 عاما، بهتك عرض نجلتها "ملك.م" 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط.

وألقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وبالعرض على نيابة الطفل قررت إحالة الطفلة إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها والذي أثبت  تعرض الطفلة لهتك عرض وسلامة منطقة عفتها.

وانتقل فريق من وحدة حماية الطفل بأسيوط إلى نيابة الطفل لمتابعة إجراءات التحقيقات.

وأغلقت رئاسة حي شرق أسيوط مركز للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها إلى دورة المياه.

ومن جانب آخر شهدت محافظة أسيوط واقعة مأساوية حيث لقى عامل مصرعه وأصيب آخر إثر سقوطهما أثناء تركيبهما أعمدة إنارة بالطريق الصحراوي الغربي بمركز منفلوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بسقوط شخصين أثناء تركيبهما أعمدة إنارة ضغط فوق المتوسط بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالقرب من كمين الطرق.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف، وتبين من المعاينة والفحص مصرع "سامي.ع.ذ" 40 عامًا، وإصابة "محمد.ر.ع" 30 عامًا، يعملان مع مقاول في تركيب أعمدة الإنارة، تم نقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منفلوط، حُرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.