رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في حادث تصادم مروع بطريق أسيوط

إصابة شخصين في حادث
إصابة شخصين في حادث تصادم مروع بطريق أسيوط

أصيب شخصان في حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية أمام قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط على الطريق الزراعي "أسيوط - سوهاج".

تلقي اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الأهالي يفيد إصابة شاب ونجله في حادث تصادم سيارة ملاكي بدرجة بخارية أمام قرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط. 

انتقلت فرق الإسعاف والمباحث وقوة من الشرطة وتبين تصادم سيارة ملاكي بدرجة بخارية وسقوط أب ونجله من عليها نتيجة التصادم مما تسبب في اصابتهما ونُقلا إلى مستشفى أسيوط الجامعي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة جارٍ العرض على جهات التحقيقات.

حقيقة اختطاف 15 شخصا

من جانب أخر، تمكنت جهود الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية يتضمن ادعاء شخص باختطاف 15 مواطنا بمنطقة صحراوية بدائرة مركز شرطة أبنوب بأسيوط تحت تهديد السلاح للنزاع على قطعة أرض وعدم تدخل الأجهزة الأمنية.

وبالفحص تبين عدم صحة تلك الادعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط من مواطن يتضرر من (مجموعة من الأشخاص، مقيمين بقرية القصير شرق بدائرة مركز شرطة القوصية) وذلك بسبب نزاع على ملكية قطعة أرض مستصلحة بالظهير الصحراوى منذ 5 سنوات وسابقة وجود ادعاءات فيما بينهم.

وباستدعاء المذكور ومناقشته أفاد بترويجه لتلك الادعاءات اعتقادًا منه أن ذلك سيؤدى لحسم النزاع لصالحه. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.