رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مقتل وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بكرداسة

قوات أمن - أرشيفية
قوات أمن - أرشيفية

شهدت منطقة الزرايب بالمعتمدية التابعة لمنطقة كرداسة في محافظة الجيزة، مشاجرة بالأسلحة النارية والشماريخ، بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، تم نقل الجثث إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة، والمصابين لمستشفى قصر العيني لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مركز شرطة كرداسة، يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص ووجود متوفيين ومصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،تحت إشراف اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد عمرو البرعي مفتش قطاع أكتوبر، بمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة إلى المكان، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما تم فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا حول المنطقة، وجرى القبض على بعض الأشخاص المشاركين في المشاجرة فيما تلاحق الباقين.

وقال أحد الأشخاص من منطقة المعتمدية، إن بداية المشاجرة كانت أمس عقب مشادة كلامية بين إحدى السيدات  وشخص من قاطنى منطقة المعتمدية، استدعى هذا الشخص أنصاره وبدأوا في إطلاق الشماريخ على الطرف الثاني الذي رد بإطلاق الأعيرة النارية من بنادق آلية، أدى ذلك لمقتل 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين، تم نقل المصابين لمستشفى قصر العينى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وأضاف لمحرر «النبأ» أن أحد المصابين بترت إحدى قدماه والآخر تم حجزه بوحدة بالرعاية المركزة بمستشفى قصر العينى وهم في حالة حرجة.

وأشار بأن وحدات من عناصر الشرطة بمديرية أمن الجيزة ومركز شرطة كرداسة، تواجدت بشكل مكثف بالمنطقة لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى بين الطرفين وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وتواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، لمعرفة المتورطين في إطلاق النار وقت حدوث المشاجرة وضبطهم.