رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة سائق في حادث تصادم بدائرة مركز كرداسة

 إصابة سائق نتيجة
إصابة سائق نتيجة حادث تصادم بدائرة مركز كرداسة

أصيب سائق بكدمات وجروح متفرقة بالجسد  بدائرة مركز كرداسة؛ إثر حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكي، بدائرة مركز كرداسة، ونقل المصاب إلى  مستشفى مركز كرداسة لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى بدائرة مركز كرداسة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة مركز كرداسة مصحوبة بسيارة إسعاف.

وتبين اصطدام سيارة نقل بأخرى ملاكي، ما أسفر عن إصابة قائد السيارة الملاكي، وحدوث تلفيات كبيرة بالسيارة، ونقل المصاب إلى مستشفى مركز كرداسة  لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ضبط تشكيل عصابي  تخصص في سرقة الصيدليات في 4 محافظات

 تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الغربية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأدوية من الصيدليات بالغربية الشرقية والمنوفية والجيزة.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية تكوين (4 أشخاص، لهم معلومات جنائية)، تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة الصيدليات بأسلوب "المغافلة" عن طريق قيام اثنين من المتهمين بالدخول للصيدلية بزعم شعور أحدهما بحالة إعياء ورغبته في تلقيه إحدى الحقن المسكنة للآلام "مرتديًا جلباب" وحال تواجده بالغرفة الملحقة بالصيدلية المتواجد بها ثلاجة حفظ الأدوية يقوم بسرقة بعض محتويات الصيدلية من بعض الأدوية، مُتخذين من دوائر أقسام شرطة ("ثان طنطا، ثان المحلة" بالغربية، أول أكتوبر بالجيزة، أول الزقازيق بالشرقية) ومراكز شرطة "طنطا، السنطة" بالغربية، قويسنا، بركة السبع" بالمنوفية، أبو النمرس بالجيزة" مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفوا بارتكابهم 15 واقعة بذات الأسلوب.

كما تم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى عميلهما "سيئي النية" (مالك شركة للاستيراد والتصدير وشريك بمخزن أدوية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، وأمكن ضبطه والمسروقات.