رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحقيق مع عامل في كرداسة لاتهامه بحرق سيارتين ملاكي بدافع الانتقام

 التحقيق مع عامل
التحقيق مع عامل في مركز كرداسة لاتهامه بحرق سيارتين ملاكي

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عامل بدائرة مركز كرداسة؛ لاتهامه بإشعال النيران في سيارتين ملاكي، بسبب خلافات مع مالكيها، لطرده من العمل بدائرة مركز كرداسة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بقيام عامل في مركز كرداسة بحرق سيارتين بدائرة مركز كرداسة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة مركز كرداسة.

وتبين أن المتهم تم طرده من العمل، فقرر حرق السيارتين بسكب مادة مشتعلة عليهما، للانتقام من مالكيها، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان مركز كرداسة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حبس تاجر مواد مخدرة بعد القبض عليه في العياط

أمرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، حبس تاجر مواد مخدرة، بعد القبض عليه في دائرة مركز العياط جنوب الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيق

واعترف المتهم بأنه اعتاد ترويج المخدرات بين عملائه، خاصة مخدر الهيروين، لارتفاع نسبة الأرباح من بيعه، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة.

وأقر أنه يستخدم سيارة في نقل المواد المخدرة بين عملائه وتوصيلها لهم بعد التواصل معهم هاتفيا لتحديد الأماكن.

وكشف المتهم، عن أنه يمتلك بندقية آلية وعدد من الطلقات، لاستخدامها في الدفاع عن نفسه خلال التنقل بين عملائه لتوصيل المواد المخدرة، وأرشد عن مصدر حصوله على المخدر من أحد تجار المواد المخدرة، كما أرشد عن عاطل حصل منه على السلاح والذخيرة.

فيما نجحت أجهزة الأمن في ضبط كمية من مخدر الهيروين وأسلحة نارية وذخائر دون ترخيص بحوزة أحد الأشخاص بالجيزة وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط مُتجرى وحائزى الأسلحة والذخائر دون ترخيص والمواد المخدرة.

وأفادت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة اتجار (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة العياط بالجيزة) فى المواد المخدرة متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال قيادته إحدى السيارات بدائرة مركز شرطة العياط بالجيزة، وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت كجم – بندقية آلية – عدد من الطلقات لذات العيار – مبلغ مالى – هاتف محمول)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحُرر محضر بالواقعة.