رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط شاب قتل شقيقته في كرداسة

ضبط شخص قتل شقيقته
ضبط شخص قتل شقيقته

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، من ضبط  عامل لاتهامه بقتل شقيقته في كرداسة،عقب التعدي عليها بعصا خشبية، بسبب توجيه السباب لوالدتها، الأمر الذي أدى لسقوطها من على السلم خلال هروبها منه لتسقط على الأرض مفارقة الحياة.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة بلاغا، يفيد بمصرع فتاة نتيجة الاعتداء عليها داخل مسكنها  بدائرة المركز.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف العقيد على عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات أن شقيق المجني عليها تشاجر معها، بسبب سبها لوالدتها، واعتدى عليها بالضرب، وخلال هروبها منه ضربها بعصا خشبية فسقطت من أعلى السلم مفارقة الحياة. 

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

مصرع شاب خلال مشاجرة في منطقة الطالبية بالجيزة

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه خلال مشاجرة نشبت بينه وبين عدد من أقاربه بمنطقة الطالبية بالجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تحريات رجال المباحث 

وكشفت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم تربطه صلة قرابة بالمجني عليه "نجل عمه".

وأضافت التحريات التي أشرف عليها العقيد عمرو حجازي مفتش المباحث، بأن الواقعة حدثت في منطقة الطالبية أمام شركة تسويق عقاري، وأن المجني عليه ضرب موظفا بالشركة على وجهه، بزعم أنه كان بصحبته فتيات ليل داخل مقر الشركة هو وموظف آخر.

وأوضحت تحريات المباحث التي أعدها المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، أن المجني عليه شقيق مالك شركة التسويق العقاري، وأنه توفي إثر مشاجرة بينه وبين المجني عليه وأقاربه الذين حضروا وتبادلوا السباب والشتائم والقذف بالحجارة فاستقر حجر في رأس المجني عليه فمات على أثر تلك الإصابة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الطالبية، انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الطالبية تحت إشراف العميد وائل الجابرى مأمور قسم شرطة الطالبية،وبإجراء التحريات تبين نشول مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالحجارة، أسفرت عن مقتل شخص إثر إصابته بحجر ما أدى لإصابته بكسر في الجمجمة لفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة.

وقال مالك الشركة إنه تلقى اتصالًا من شقيقه ومالك العقار بأن الموظفين بصحبتهم فتيات ليل داخل مقر الشركة وعندما وصل شقيقه إلى مقر الشركة لم يجد أي فتيات وحدثت بينه وبين الموظفين مشادة تطورت بعد أن تعرض الموظف لصفعة على الوجه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.