رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلاغ للجهات الأمنية

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروع بدائرة مركز البدرشين

مصرع شخص وإصابة آخرين
مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث مروع بدائرة مركز البدرشين

مركز البدرشين.. شهد الطريق الأوسطي بدائرة مركز البدرشين حادثًا مروعًا أسفر عن مصرع شخص، وإصابة اثنين آخرين، إثر تصادم سيارتين أعلى الطريق بدائرة مركز البدرشين جنوب الجيزة، حيث تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مركز البدرشين تحت تصرف النيابة.

بلاغ للجهات الأمنية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا وقوع حادث تصادم أعلى الطريق الدائري الأوسطي بدائرة مركز البدرشين،  وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ مدعومة بسيارات الإسعاف.

وتبين مصرع شاب وإصابة اثنين بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، ونُقلت الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم،

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة شخصين نتيجة تصادم سيارتين في مركز الصف:

أصيب شخصان بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الصحراوى بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الصحراوى بدائرة مركز شرطة الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين وقوع حادث تصادم سيارتين، ما أسفر عن إصابة شخصين بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، نقلو إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم،

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عامل يقدم على التخلص من حياة صاحب مقهى باستخدام الغلاية:

أقدم عامل على التخلص من حياة صاحب مقهى حرقا باستخدام غلاية مياه، والاعتداء عليه بالضرب بمشاركة آخرين، وذلك بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم، لاعتدائه على ابنه بالضرب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا، يفيد نقل صاحب مقهى إلى مستشفى القصر العيني، مصابًا بحروق وجروح في حالة حرجة، نتيجة الاعتداء عليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

وتبين أن المجني عليه صاحب مقهى، عاتب المتهم على ضربه لابنه، مما دفع المتهم للاستعانة بعدد من أصدقائه، واعتدى على المجني عليه بمكان عمله، وأصابوه بعدة جروح، ثم ألقى غلاية المياه عليه فأصابه بحروق، أدت إلى وفاته، ولاذوا بالفرار.

ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.