رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مذبحة الجيزة الأسرية.. لماذا قتل حلاق الصف زوجته وابنته وانتحر؟

مذبحة الجيزة.. لماذا
مذبحة الجيزة.. لماذا قتل حلاق الصف زوجته وابنته وانتحر

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإشراف اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، ملابسات قتل حلاق لزوجته وابنته ثم انتحاره في مسكنهم بمنطقة عرب الحصار في الصف.

تفاصيل الواقعة

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، قيام الأب بتنفيذ جريمته بسبب مشكلات أسرية مع زوجته لشكه في سلوكها.

وكشفت التحريات قيام الزوج بمعاتبة زوجته ومن ثم قام بتهشيم رأسها مستخدما أنبوبة البوتاجاز، وحال قيام الابنة بمحاولة الدفاع عن والدتها قام بتهشيم رأسها أيضا، ثم توجه إلى الغرفة وصنع مشنقة وقام بشنق نفسه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، كشفت ملابسات العثور على جثامين حلاق وزوجته وابنته داخل شقتهم بمدينة الصف.

تلقت شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا أفاد بالعثور على جثمان حلاق وزوجته وابنتهما داخل شقتهم في مدينة الصف.

وعلى الفور وجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثمان الزوجة مهشمة الرأس، وابنتها أيضا مهشمة الرأس، والزوج منتحر شنقا في غرفة النوم.

وكشفت التحريات الأولية التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الأب وراء ارتكاب الحادث، حيث تبين قيام الأب بإنهاء حياة زوجته وابنته ثم الانتحار شنقا داخل الغرفة وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

كشفت التحقيقات الأولية للنيابة العامة في جنوب الجيزة، أن الحلاق الذي أقدم على قتل أفراد أسرته والانتحار داخل منزلهم في قرية عرب الحصار بمنطقة الصف، يعاني من مرض نفسي هو الذي دفعه لارتكاب الجريمة.

وأمرت النيابة بتشريح جثث الأب وزوجته وبنته، وطلبت تقريرا طبيا وافيا عن سبب وفاة كل من الأشخاص الثلاثة، واستعلمت عن الحالة الصحية للابن المصاب في الواقعة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن حلاقًا، 34 عاما، أقدم على قتل زوجته، 31 عامًا، وابنته، 14 عامًا، وحاول قتل ابنه، وشنق نفسه بعدها.

وأضافت التحقيقات أن الابن فر من أبيه قبل أن يقتله، وحاول الاستغاثة بالجيران، إلا أنه فشل في إحضار النجدة في الوقت المناسب.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن الأب كان يعاني من اكتئاب حاد، وتردد على عيادة طبيب نفسي،في الفترات الأخيرة.