رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط سيدتين لاتهامهما بممارسة أفعال مخجلة داخل هيئة حكومية بالقليوبية

ضبط سيدتين لاتهامهما
ضبط سيدتين لاتهامهما بممارسة أفعال مخجلة في القليوبية

واصلت الأجهزة الأمنية بالقليوبية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الفساد الوظيفى.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (موظفتين بإحدى الوحدات المحلية بالقليوبية - مقيمتان بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية) باستغلال موقعهما الوظيفى والتواطؤ مع (مالك أحد العقارات - مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية) بإصدار ترخيص بناء مزور،  من خلال اصطناع إحداهن لصورة طبق الأصل من الترخيص وقيام الأخرى بمهره بخاتم شعار الجمهورية الخاص بالوحدة المحلية "محل عملهما" رغم عدم وجود أصل الترخيص بالوحدة وتسليم الصورة المشار إليها للأخير، الأمر الذى  مكنه من البناء دون ترخيص وهو ما أدى إلى أهدار المال العام والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير بالمخالفة للقانون.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن ناحية أخرى أمرت نيابة بنها بحبس، 7 عاطلين  تم ضبطهم خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشابو البودر والأقراص المخدرة، وحيازة الأسلحة النارية.

كانت الحملة قد تمكنت من ضبط 7 عاطلين بحوزتهم سلاحان ناريان وكمية كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

حُررت المحاضر اللازمة، وبعرضهم على النيابة أصدرت قرارها السابق.

جريمة شرف

قضت محكمة جنايات بنها بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لعامل بتهمة قتل زميله لاكتشافه وجود علاقة غير مشروعة بين المجنى عليه وزوجته.

كانت مديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شخص بدائرة المركز.

تبيّن أن المجنى يدعى (م ع خ- 35 سنة) جثة هامدة وبها عدة طعنات تصل إلى 26 طعنة بأماكن متفرقة بالجسد.

وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه كان على علاقة غير شرعية مع ربة منزل وعندما كشف زوجها هذه العلاقة أجبرها على استدراج المتهم لمكان الواقعة وما أن وصل المجنى عليه للمكان حتى انهال عليه المتهم بالطعنات بسلاح أبيض.