رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجل الفنانة سحر كامل يقتل حماه بحجر أثناء جلسة صلح فى الجيزة

نجل الفنانة سحر كامل
نجل الفنانة سحر كامل يقتل جماه فى الهرم

شهدت منطقة المنشية بدائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة، واقعة قيام نجل الفنانة سحر كامل بقتل والد زوجته - حماه بسبب خلاف بينهما على 50 ألف جنيه أثناء جلسة صلح، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

نجل الفنانة سحر كامل يقتل حماه بالجيزة

وكشفت المحضر رقم 15345 لسنة 2022 جنح الهرم، عن قيام المتهم «كريم.ع»، نجل الفنانة الراحلة سحر كامل، بقتل حماه أثناء جلسة صلح بمنطقة المنشية بدائرة قسم شرطة الهرم.

وذكرت التحريات أن الواقعة بدأت بشجار بين مواطن وزوجته، بسبب خلافات بينهما، قامت على إثرها الزوجة بالذهاب إلى منزل والدها، واتفق الأسرتان على عقد جلسة صلح بين الزوج والزوجة وحضر الكثيرين من أقارب الطرفين، إلا أنه أثناء النقاش تطور الأمر إلى مشادة كلامية وقع علي أثرها الشجار بسبب خلافات مالية، والذي أسفر عن مقتل والد الزوجة، كما تبين أن الزوج تعدى على حماه بواسطة حجر على رأسه ما تسبب في مقتله على الفور.

وأفادت ابنة المجني عليه إنها متزوجة منذ سنتين من نجل الفنانة سحر كامل -التي توفيت منذ وقت قريب- وكان زوجها يعمل محاسبًا بشركة في المهندسين لكنه كان يماطل في الإنفاق عليها بحجة عدم امتلاكه للمال ما دفع والدها لمساعدته ماديًا، وافتتح له ستديو تسجيل صوت.

وتكمل: «كنا بنقعد عند أهلي بالشهر والاتنين وكانوا متكفلين بكل مصاريفنا، كان بابا بيحاسب له على المشاريب ويديله المواصلات وجاب له موبايل بـ25 ألف جنيه».

وأضافت ابنة المجني عليه أن والدها قرر الاشتراك في مشروع مع زوجها ووالده بمبلغ 50،000 جنيه، وأقنعه والد المتهم بالاشتراك في هذا المشروع عبارة عن مطعم في التجمع، مقابل أصل المبلغ مع نسبة شهرية من الأرباح التزم بسدادها لمدة شهرين، لكن بعد 5 شهور بدأ والد المتهم بالتهرب من المجني عليه رافضًا منحه الربح أو أساس المبلغ.

فيما ذكرت زوجة الضحية أنه قبل أسبوعين من الجريمة، حضر المتهم ووالده وأشقائه إلى منزل زوجها، وانهالوا على أهل المنزل بالضرب قاصدين أخذ الطفلة "كارما" ابنة المتهم، وتجمع الأهالي إلا أنهم لاذوا بالفرار، وتم تحرير محضر وقتها بالواقعة بقسم شرطة الهرم.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15345 لسنة 2022 جنح الهرم، وتولت النيابة العامة في جنوب الجيزة التحقيق في الواقعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما طلبت تقرير الصفة التشريحية للجثمان، واستمعت إلى شهود العيان، وأصدرت إذنا بضبط وإحضار المتهم، وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة لضبط المتهم.