رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن الجيزة يكشف تفاصيل العثور على جثتين لشاب وفتاة داخل شقة بأكتوبر

العثور على جثتين
العثور على جثتين بأكتوبر

عثرت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة على جثتي لشاب وفتاة داخل شقتهما بالحي الرابع بمنطقة أكتوبر، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات المباحث تكشف التفاصيل 

البداية عندما تلقت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من شرطة النجدة بالجيزة بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثتين داخل شقة بالحي الرابع بمنطقة أكتوبر.

على الفور، انتقلت قيادات أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة ورجال البحث الجنائي إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور علي جثتي لفتاة وشاب الأولى تدعى «م. ع»، 35 سنة، والثاني يدعى «ه. ك»، 40 سنة، داخل شقة سكنية بالحي الرابع بمنطقة أكتوبر.

وأشارت التحريات الأولية التي تمت بمعرفة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة إلى اختناق المذكورين حال تواجدهما داخل الشقة المشار إليها، وذلك بسبب تسرب غاز.

وتكثف أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة التحريات لاستمال الإجراءات اللازمة وذلك للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثتين.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الواقعة، والتي أمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وتستمع لأقوال شهود العيان والجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثتين وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.